12 أيار 2022 - 06:43
Back

كلاب تداوم مع أصحابها في مكاتب شركات كندية وترفع إنتاجية الموظفين

كلاب تداوم مع أصحابها في مكاتب شركات كندية Lebanon, news ,lbci ,أخبار كلب, جائحة كورونا,كندا,كلاب تداوم مع أصحابها في مكاتب شركات كندية
episodes
كلاب تداوم مع أصحابها في مكاتب شركات كندية وترفع إنتاجية الموظفين
Lebanon News
تتجوّل دايزي، وهي كلبة من نوع لابرادور شقراء، داخل مكاتب "تانغستن كولابراتيف" بحثاً عن طعام أو لعبة، فالشركة الكندية تسمح لموظفيها الذين عملوا من منازلهم خلال جائحة كوفيد-19، بإحضار كلابهم وحيواناتهم الأليفة إلى مكاتبها.

وتستنفر دايزي البالغة 12 عاماً عند حضور زائرين إلى الشركة، معبّرة عن ذلك بتحريك ذيلها.
الإعلان

وإلى جانبها، يقترب ديلايلاه، وهو كلب صيد ذو أذنين طويلتين متدليتين، سعياً على ما يبدو إلى الحصول على بعض الاهتمام.

وتتجوّل في شركة التصميم الكندية الواقعة في أوتاوا والتي يعمل فيها نحو عشرة موظفين، كلاب أخرى من بينها إيفي، وهو كلب سلوقي رمادي، والجرو هادسن من نوع الكلاب الراعية الألمانية ينبح لجذب الاهتمام.

ودايزي "جزء لا يتجزأ" من الشركة، إذ تبرز صورتها بين صور الموظفين المنشورة عبر موقع الشركة الالكتروني، مع نبذة قصيرة عنها.

وكتبت الشركة أنّ "عدداً كبيراً من الأفكار التي ابتكرها ديف ماكمولين، وهو نائب المدير المسؤول عن التصاميم، نشأت خلال نزهات طويلة كان يجريها برفقة دايزي"، مضيفةً أن الكلبة تتمتع بـ"تسع سنوات من الخبرة في دعم أفضل المصممين".

ويقول رئيس الشركة بيل ديكي لوكالة فرانس برس "نشجع الموظفين الذين لديهم حيوانات أليفة على إحضارها" إلى المكتب.

ويتابع المدير البالغ 47 عاماً أنّ "العلاقة بين صاحب الكلب وحيوانه تتطوّر في المنزل، لكن عندما يعود الشخص إلى مكان عمله بشكل مفاجئ عليه أن يضع كلبه داخل قفص طوال اليوم أو يتركه يتجول وحده في المنزل". ويعتبر أن هذا الأمر يظلم الحيوان.

ويرى أنّ جائحة كوفيد-19 جعلت الشركات أكثر تساهلاً مع مسألة إحضار الحيوانات الأليفة إلى المكاتب.

هذا ويشير استطلاع أجرته أخيراً شركة "بيت ستاف" إلى أنّ كندياً من أصل اثنين (51 في المئة من الكنديين) يؤيد فكرة إحضار كلبه إلى مكان عمله.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً