14 أيار 2022 - 04:34
Back

بسبب الأمواج العاتية... المحيط "يبتلع" منزلاً شاطئياً في ولاية أميركية! (فيديو)

أعلنت خدمة المتنزهات الوطنية الأميركية الثلاثاء ابتلاع المحيط لأحد المنازل الواقعة على طول ساحل ولاية كارولينا الشمالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار المنطقة., في, إضافية, منازل, سقوط, احتمال, من, محذرة, الشمالية, كارولينا, ولاية, ساحل, طول, على, الواقعة, المنازل, لأحد, المحيط, ابتلاع, الثلاثاء, الأميركية, الوطنية, المتنزهات, خدمة,أعلنت,أعلنت خدمة المتنزهات الوطنية الأميركية الثلاثاء ابتلاع المحيط لأحد المنازل الواقعة على طول ساحل ولاية كارولينا الشمالية
episodes
بسبب الأمواج العاتية... المحيط "يبتلع" منزلاً شاطئياً في ولاية أميركية! (فيديو)
Lebanon News

أعلنت خدمة المتنزهات الوطنية الأميركية الثلاثاء ابتلاع المحيط لأحد المنازل الواقعة على طول ساحل ولاية كارولينا الشمالية، محذرةً من احتمال سقوط منازل إضافية في المنطقة.

 
وأفادت وسائل إعلام محلية بأن منزلاً شاطئياً انهار بسبب على الأمواج العاتية التي ضربت ساحل الولاية، بعدما اشتدت عليه الأمواج، ما أدى إلى سحبته إلى داخل المحيط.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فلم يكن المنزل مأهولاً عند تعرضه للانهيار والانجراف إلى داخل مياه المحيط. وبالتالي، فلم ينتج عن الحادث أية خسائر بشرية.
 
وقال ديفيد هالاك، مدير الحدائق الوطنية في شرق ولاية كارولينا الشمالية، في بيان: "لسوء الحظ، قد تتعرض المزيد من المنازل الواقعة على الشواطئ للانهيار في المستقبل القريب".
الإعلان
إقرأ أيضاً