17 أيار 2022 - 07:52
Back

بيع دمى "باربي" للملكة إليزابيث في 3 ثوانٍ فقط!

أعلنت شبكة المحلات التجارية البريطانية John Lewis أنه تم بيع دمى "باربي" للملكة إليزابيث الثانية في غضون 3 ثوانٍ فقط عبر موقع "إيباي" eBay. Lebanon, news ,lbci ,أخبار eBay., إيباي, موقع, عبر, فقط, ثوان, 3, غضون, الثانية, إليزابيث, للملكة, باربي, دمى, بيع,Lewis, John , البريطانية, التجارية, المحلات, شبكة,أعلنت,أعلنت شبكة المحلات التجارية البريطانية John Lewis أنه تم بيع دمى "باربي" للملكة إليزابيث الثانية في غضون 3 ثوانٍ فقط عبر موقع "إيباي" eBay.
episodes
بيع دمى "باربي" للملكة إليزابيث في 3 ثوانٍ فقط!
Lebanon News
أعلنت شبكة المحلات التجارية البريطانية John Lewis أنه تم بيع دمى "باربي" للملكة إليزابيث الثانية في غضون 3 ثوانٍ فقط عبر موقع "إيباي" eBay.
 
وأوضحت شبكة John Lewis أنه تم بيع الدمية الواحدة مقابل 95 جنيهاً إسترلينياً، أي نحو 118 دولاراً، وأن الكثير من الباعة في موقع "إيباي" يأملون حالياً في بيع هذه الدمى بسعر يتجاوز قيمتها الأصلية بضعفين على الأقل.
الإعلان
 
ويُذكر أن هذه الدمية صُنعت في بريطانيا بمناسبة اليوبيل البلاتيني، أي الذكرى الـ70 لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش البريطاني.
 
وصُممت الدمية لتبدو شبيهةً بالملكة البريطانية، إذ استُبدل شعر باربي الأشقر الشهير بتسريحةٍ قصيرة رمادية وتاجٍ مماثلٍ لما ارتدته الملكة إليزابيث الثانية في يوم زفافها، مع ثوبٍ باللون العاجي مثبتاً بميداليات مصغرة مستوحاة من أوسمة العائلة المالكة.
 
وأكّدت شركة Mattel، الّتي تصنع دمى "باربي"، أن الدمية ذات الإصدار المحدود قد بيعت كلها في المملكة المتحدة، لكنها ألمحت إلى إمكانية إنتاج المزيد من هذه الدمى قبل بدء الاحتفالات الرسمية بهذه المناسبة الشهر القادم.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً