26 أيار 2022 - 13:13
Back

بعد نشر مقال "كيف تقتلين زوجك"... إدانة الكاتبة بقتل زوجها!

أدانت هيئة محلفين في ولاية أوريغون الروائية الرومانسية نانسي كرامبتون بروفي بارتكاب جريمة قتل بحق زوجها. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الظهر., الصدر, بالرصاص, مصابا, جثة, بروفي, دانييل, زوجها, بحق, قتل, جريمة, بارتكاب, زوجك, تقتلين, كيف, بعنوان, مقالا, كتبت, بروفي, كرامبتون, نانسي, الكاتبة, الأميركية, أوريغون, بولاية, بورتلاند, مدينة, محلفين, هيئة,أدانت,أدانت هيئة محلفين في ولاية أوريغون الروائية الرومانسية نانسي كرامبتون بروفي بارتكاب جريمة قتل بحق زوجها.
episodes
بعد نشر مقال "كيف تقتلين زوجك"...  إدانة الكاتبة بقتل زوجها!
Lebanon News

أدانت هيئة محلفين في مدينة بورتلاند، بولاية أوريغون الأميركية، الروائية الرومانسية نانسي كرامبتون بروفي، الّتي كتبت مقالاً بعنوان "كيف تقتلين زوجك"، بارتكاب جريمة قتل بحق زوجها.

 
وفي تفاصيل الجريمة، فقد عُثر على جثة دانييل بروفي، 63 عاما، في 2 حزيران 2018 داخل معهد أوريغون للطهي حيث كان يعمل، مصاباً بالرصاص في منطقة الظهر والصدر.
الإعلان
 
وبعد مرور ثلاثة أشهر على وفاته، أوقفت نانسي بروفي في أيلول 2018، وهي لا تزال محتجزة منذ ذلك الحين.
 
وأعلن ممثلو الادعاء أن بروفي، الّتي نشرت كتباً عدة بعناوين مثيرة للجدل بينها "الزوج الخطأ" و"العاشق الخطأ"، "كانت تمرّ بأزمة مالية قبل أن تطلق على زوجها رصاصتين".
 
ومن جهتها، نفت بروفي وجود أي سبب لقتل زوجها، قائلةً إن وجودها في مسرح الجريمة، بحسب ما أظهرت لقطات كاميرا مراقبة في المكان، "كان بهدف الاستلهام في كتاباتها".
 
كما نفت بروفي مزاعم عن معاناتها أزمة مالية، مشيرةً إلى أن مشاكلها المالية قد تم حلها منذ فترة طويلة، وقالت: "وضعي المالي يكون أفضل بوجود دان على قيد الحياة".
 
وقال ممثلو الادعاء إن كرومبتون بروفي كانت تمتلك نفس طراز البندقية التي استخدمت لقتل زوجها، إلا أن الشرطة لم تتمكن من العثور على سلاح الجريمة.
 
ويُذكر أنه تم تحديد موعد النطق بالحكم في 13 حزيران المقبل.
الإعلان
إقرأ أيضاً