03 حزيران 2022 - 08:25
Back

إيلون ماسك يسخر من تضامن الشركات العالمية مع المثليين في شهر "الفخر" (صورة)

سخر الملياردير إيلون ماسك من شركة تويتر الّتي قامت بتغيير شعاراتها على الإنترنت تزامناً مع شهر "الفخر". Lebanon, news ,lbci ,أخبار جنسيا., المثليين, عند, الكبرياء, الفخر, شهر, تزامنا, الإنترنت, شعاراتها, بتغيير, قامت, الأخرى, الشركات, بعض, تويتر, شركة, ماسك, إيلون, الملياردير,سخر,سخر الملياردير إيلون ماسك من شركة تويتر الّتي قامت بتغيير شعاراتها على الإنترنت تزامناً مع شهر "الفخر".
episodes
إيلون ماسك يسخر من تضامن الشركات العالمية مع المثليين في شهر "الفخر" (صورة)
Lebanon News
سخر الملياردير إيلون ماسك من شركة تويتر وبعض الشركات الأخرى الّتي قامت بتغيير شعاراتها على الإنترنت تزامناً مع شهر "الفخر" أو "الكبرياء" عند المثليين جنسياً.
 
ونشر ماسك الثلاثاء صورةً تُظهر عاصفة ترابية مغطاة بشعارات شركات عالمية، منها شركة تويتر، بألوان قوس قزح، مرفقة بجملة: "لقد اقترب شهر حزيران".
الإعلان
 
ويُصادف يوم الأربعاء اليوم الأول من شهر "الفخر"، والذي يتم الاحتفال به في حزيران سنوياً، وعادةً ما يقوم العديد من أكبر الشركات في العالم وضع صور علم "قوس القزح"، الذي يمثل مجتمع الميم، على صفحاتها الرئيسية.
 
ويولّد تقليد شعارات الشركات السخرية والجدل في عالم الانترنت، مع بعض التساؤلات عما إذا كان ذلك عرضاً للتضامن الحقيقي مع مجتمع الميم أو فرصة لركوب هذه الموجة.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً