06 حزيران 2022 - 08:36
Back

الملكة إليزابيث تحلّ "اللغز" الذي حيّر الكثيرين لسنوات... هذا ما تحمله في حقيبتها!

ملكة بريطانيا تحل "لغز الحقيبة" Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليوبيل البلاتيني, قصر باكينغهام, بادينغتون,الملكة إليزابيث الثانية,ملكة بريطانيا تحل "لغز الحقيبة"
episodes
الملكة إليزابيث تحلّ "اللغز" الذي حيّر الكثيرين لسنوات... هذا ما تحمله في حقيبتها!
Lebanon News
فاجأت الملكة إليزابيث الثانية ملايين المشاهدين بإطلالةٍ غير تقليدية أظهرت من خلالها حسها الفكاهي بواسطة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تشرب الشاي مع شخصية الدب "بادينغتون" الكرتونية، في قصر باكينغهام.

وفي التّفاصيل، فأرادت الملكة إليزابيث من خلال هذه الخطوة النادرة أن تكشف عن محتوى حقيبة اليد الخاصة بها، وهو أمر لطالما شكّل لغزاً تساءل عنه الكثيرون لسنوات، وذلك في فيلم قصير تم عرضه قبل بدء حفل موسيقي ضخم احتفالا بمرور 70 عاما لها على العرش.
الإعلان

وبعد احتساء الشاي، أخبر "الدب" الكرتوني الملكة أنه يحتفظ دائماً بمخزون احتياطي من شطائر مربى البرتقال معه تحت قبعته الحمراء، لتردّ الملكة بدورها عليه كاشفةً عن مخزونٍ إضافي من الشطائر في حقيبتها.

وأضاف الدب "بادينغتون": "يوبيل سعيد يا سيدتي، وشكراً لك على كل شيء".

وتعليقاً على الفيلم القصير، قال قصر باكنغهام: "جلالتها معروفة بروح الدعابة، لذا فلا عجب أنها قررت المشاركة في مشهد الليلة".

وفي حين تغيّبت عن الاحتفالات الرئيسية الخاصة بيوبيلها البلاتيني، أطلّت الملكة إليزابيث بشكل غير متوقّع من على شرفة قصر باكنغهام يوم الأحد لتلقي تحية على الجماهير، في اليوم الأخير من الاحتفالات بالذكرى السبعين لاعتلائها عرش بريطانيا.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً