09 حزيران 2022 - 08:49
Back

جريمة مروعة في مصر... أرسل ابنه لشراء المخدرات ثم قتله!

شهدت مدينة بورسعيد في مصر جريمة مروعة أقدم فيها أب على قتل ابنه بوحشية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار عنه., نيابة, المخدرات, لشراء, إرساله, بعد, بوحشية, سنوات, 4, البالغ, ابنه, قتل, أب, أقدم, مروعة, جريمة, مصر, بورسعيد, مدينة,شهدت,شهدت مدينة بورسعيد في مصر جريمة مروعة أقدم فيها أب على قتل ابنه بوحشية.
episodes
جريمة مروعة في مصر... أرسل ابنه لشراء المخدرات ثم قتله!
Lebanon News
شهدت مدينة بورسعيد في مصر جريمة مروعة، أقدم فيها أب على قتل ابنه البالغ من العمر 4 سنوات بوحشية، وذلك بعد إرساله لشراء المخدرات نيابةً عنه.
 
وأدلت شقيقة الجاني بشهادتها أمام النيابة العامة، مؤكدةً أن شقيقها كان دائماً يتعاطى المواد المخدرة ويرسل طفله لشرائها هرباً من الشرطة، إلا أنه كان في كامل قواه العقلية عندما أقدم على تنفيذ الجريمة.
الإعلان
 
وفي تفاصيل الجريمة، فقد أرسل الجاني طفله لشراء المخدرات، وعند عودته أبرحه ضرباً في صدره وأحدث له إصابة بالرئة، كما ضرب رأس الطفل في الأرض حتى أُصيب بارتجاج في الدماغ وكسر في الجمجمة، ما أدى إلى وفاته فوراً.
 
وأعلنت الشقيقة في بثٍ مباشر على "القاهرة 24"، إن شقيقها هو الذي أقدم على قتل ابنه نتيجة الضرب المبرح الّذي تسبب بوفاته، مؤكدةً أن الطفل راح ضحية الأب.
 
ويُذكر أن مباحث منطقة بورسعيد كانت قد تمكّنت من ضبط والد الطفل، كما أمرت النيابة العامة بحبسه والتحفظ على جثة الطفل بالمشرحة تحت تصرفها، لحين التصريح بالدفن بعد انتهاء الإجراءات.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً