09 حزيران 2022 - 10:11
Back

سلسلة مطاعم شهيرة تتخلى عن صالة الطعام... وتصمم طريقة مبتكرة لتسليم طلبات الزبائن

افتتحت سلسلة مطاعم "تاكو بل" بالولايات المتحدة مفهوم "تاكو بيل ديفي" يهدف إلى التخلي عن صالة الطعام. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطعام., صالة, عن, التخلي, يهدف,Defy,Bell , Tako , ديفي, بيل, تاكو, يسمى, نوعه, من, الأول, مفهوما, المتحدة, بالولايات, مينيابوليس, منطقة, بل, تاكو, مطاعم, سلسلة,افتتحت,افتتحت سلسلة مطاعم "تاكو بل" بالولايات المتحدة مفهوم "تاكو بيل ديفي" يهدف إلى التخلي عن صالة الطعام.
episodes
سلسلة مطاعم شهيرة تتخلى عن صالة الطعام... وتصمم طريقة مبتكرة لتسليم طلبات الزبائن
Lebanon News
افتتحت سلسلة مطاعم "تاكو بل"، في منطقة مينيابوليس بالولايات المتحدة، مفهوماً هو الأول من نوعه ويُسمى بـ"تاكو بيل ديفي" Tako Bell Defy، يهدف إلى التخلي عن صالة الطعام.
 
ووفق موقع "سي أن أن"، فيقع المطبخ في الفهوم الجديد فوق مبنى المطعم المكوّن من طابقين، ويتم تسليم الطلبات "نزولا" أو "عمودياً" إلى سيارات الزبائن.
الإعلان
 
ويهدف هذا المشروع إلى تقليل المدة الّتي يقضيها الزبائن أثناء انتظار وجبة الطعام في الممرات المخصصة لطلبات الطعام. وبالتالي، فإن الشركة تتطلع إلى جعل مدة عملية الانتظار تقتصر على دقيقتين أو أقلّ.
 
كما صمّمت الشركة ممرات عدة، واحد للزبائن الذين طلبوا وجبة الطعام عبر تطبيق تاكو بل، وآخر لسائقي التوصيل، وغيرهما للطلبات التقليدية المجهزة بخدمة تقنية الصوت والفيديو بين الزبائن والموظفين في الطابق الثاني.
الإعلان
إقرأ أيضاً