17 حزيران 2022 - 10:18
Back

بعد إغلاق "إنترنت إكسبلورر"... مهندس كوري جنوبي يقيم "مدفنا" للمتصفح (صورة)

بنى مهندس معلوماتية كوري جنوبي شاهد قبر تكريماً لذكرى "إنترنت إكسبلورر" بعدما أغلقته شركة مايكروسوفت. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إيدج., استبداله, المتصفح, العملاقة, الأميركية, مايكروسوفت, شركة, إغلاق, بعد, إكسبلورر, إنترنت, لذكرى, تكريما, قبر, شاهد, جنوبي, كوري, معلوماتية, مهندس,بنى,بنى مهندس معلوماتية كوري جنوبي شاهد قبر تكريماً لذكرى "إنترنت إكسبلورر" بعدما أغلقته شركة مايكروسوفت.
episodes
بعد إغلاق "إنترنت إكسبلورر"... مهندس كوري جنوبي يقيم "مدفنا" للمتصفح (صورة)
Lebanon News

بنى مهندس معلوماتية كوري جنوبي شاهد قبر تكريماً لذكرى "إنترنت إكسبلورر" وذلك بعد إغلاق شركة مايكروسوفت الأميركية العملاقة المتصفح واستبداله بـ"إيدج".

 
وخلافا لبلدان أخرى كثيرة، بقي مستخدمو الإنترنت في كوريا الجنوبية، التي تضم إحدى أسرع شبكات الاتصالات في العالم، متمسكين باستخدام "إنترنت إكسبلورر" الذي أنهت "مايكروسوفت" رسميا العمل به الأربعاء، أي بعد 27 عاما على إطلاقه.
الإعلان
 
وبهذه المناسبة، أقام المهندس كيونغ جونغ، البالغ من العمر 38 عاما، شاهد قبر على سطح مقهى في مدينة غيونغجو في جنوب كوريا الجنوبية.
 
وكُتب على القبر حرف "e" الشهير الذي ظهر على مئات ملايين أجهزة الكمبيوتر لسنوات طويلة حول العالم، مرفقا بعبارة "كان ذلك أداة جيدة لتحميل أنظمة تصفح أخرى".
 
وانتشرت صور هذا "المدفن" الغريب على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية، خصوصا عبر "ريديت" التي أبدى مستخدموها إعجابهم بها.
 
وقال كيونغ جونغ لوكالة فرانس برس إنه كان في عمله كمهندس برمجيات ومطور مواقع إلكترونية، "يعاني" باستمرار من مشكلات توافق بين البرامج المختلفة بسبب "إنترنت إكسبلورر".
الإعلان
إقرأ أيضاً