19 تموز 2022 - 04:16
Back

عملية سطو تاريخية... سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من شاحنة مصفحة في كاليفورنيا

سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من شاحنة مصفحة في كاليفورنيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار عملية سطو, كاليفورنيا, سرقة,مجوهرات ,سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من شاحنة مصفحة في كاليفورنيا
episodes
عملية سطو تاريخية... سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من شاحنة مصفحة في كاليفورنيا
Lebanon News
أعلنت السلطات الأميركية سرقة مجوهرات وأحجار كريمة تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات مملوكة لعارضين في معرض للبيع بالتجزئة في ولاية كاليفورنيا الأميركية وذلك بعد السطو على شاحنة مدرعة كانت تسير شمال لوس انجلوس الأسبوع الماضي.

وقالت براندي سوانسون، مديرة المعرض الدولي للأحجار الكريمة والمجوهرات الذي يستضيف معارض البيع بالتجزئة في مواقع بجميع أنحاء الولايات المتحدة، إنّ حادث السطو وقع في الساعات الأولى من يوم 11 تموز في مدينة فرزير بارك بينما كانت شاحنة تابعة لشركة "برينك" للخدمات الأمنية تنقلها إلى منشأة للتخزين.
الإعلان

وأبلغت السلطات في البداية عن وقوع السرقة في مدينة لانكستر بشمال مقاطعة لوس انجلوس، لكن مسؤولو مكتب التحقيقات الاتحادي أكّدوا في وقت لاحق أنّ المكان هو في فريزر بارك على بعد نحو 80 كيلومتراً إلى الغرب في مقاطعة كيرن.

وذكرت شركة برينكس في بيان صحفي أنّ المفقودات لا تتجاوز قيمتها عشرة ملايين دولار، في حين قال سوانسون إنّ قيمتها تقارب المئة مليون دولار. 

ولتفسير هذا التناقض، قالت سوانسون إنّ العارضين الأصغر حجماً يميلون إلى التقليل من قيمة قطعهم للتأمين بسبب ارتفاع تكلفة التغطية.

وأضافت أنّ مجموعتها تعمل جنباً إلى جنب مع سلطات إنفاذ القانون المحلية ومكتب التحقيقات الاتحادي.
الإعلان
إقرأ أيضاً