20 تموز 2022 - 08:31
Back

بعد أحدث موسم من "ذا كراون"... نتفليكس تخطط لعرض الفيلم الوثائقي للأمير هاري وميغان ماركل

تخطط شركة نتفليكس لعرض الفيلم الوثائقي الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك بعد بث الموسم القادم من مسلسل "ذا كراون" The Crown الشهير. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشهير.,Crown, The , كراون, ذا, مسلسل, القادم, الموسم, بث, بعد, ماركل, ميغان, زوجته, هاري, بالأمير, الخاص, الوثائقي, الفيلم, لعرض, نتفليكس, شركة,تخطط,تخطط شركة نتفليكس لعرض الفيلم الوثائقي الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك بعد بث الموسم القادم من مسلسل "ذا كراون" The Crown الشهير.
episodes
بعد أحدث موسم من "ذا كراون"... نتفليكس تخطط لعرض الفيلم الوثائقي للأمير هاري وميغان ماركل
Lebanon News
تخطط شركة نتفليكس لعرض الفيلم الوثائقي الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك بعد بث الموسم القادم من مسلسل "ذا كراون" The Crown الشهير.
 
وبحسب المعلومات، فقد عرّف المسؤولون التنفيذيون في نتفليكس أن كتاب مذكرات هاري سيصدر قريباً، ما جعلهم يريدون عرض المسلسل هذا العام.
 
الإعلان
وقام دوق ودوقة ساسكس بتصوير الفيلم الوثائقي على نتفليكس لأكثر من عام، وذلك بعد توقيع صفقة بقيمة 100 مليون دولار تم الإفصاح عنها على نطاق واسع في عام 2021.
 
وتريد نتفليكس عرض الفيلم الوثائقي بعد وقت قصير من بث الموسم الخامس من مسلسل "ذا كراون" The Crown في تشرين الثاني، فيما كان يرغب الثنائي بعرضه العام المقبل.
 
ويُذكر أن الموسم الخامس من مسلسل "ذا كراون" سيتناول قصة انفصال والدة الأمير هاري، الأميرة الراحلة ديانا، عن زوجها الأمير تشارلز.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً