20 تموز 2022 - 09:10
Back

بعد هجومها على المدارس والمنازل... الشرطة اليابانية تُطارد القرود!

تبحث الشرطة في اليابان عن قرود يُعتقد أنها مسؤولة عن سلسلة من الهجمات على المواطنين وبخاصةٍ الأطفال وكبار السنّ. Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليابان., جنوب, ياماغوتشي, بمدينة, أوجوري, منطقة, السن, كبار, الأطفال, بخاصة, المواطنين, الهجمات, سلسلة, مسؤولة, يعتقد, قرود, اليابان, الشرطة,تبحث,تبحث الشرطة في اليابان عن قرود يُعتقد أنها مسؤولة عن سلسلة من الهجمات على المواطنين وبخاصةٍ الأطفال وكبار السنّ.
episodes
بعد هجومها على المدارس والمنازل... الشرطة اليابانية تُطارد القرود!
Lebanon News
تبحث الشرطة في اليابان عن قرود يُعتقد أنها مسؤولة عن سلسلة من الهجمات على المواطنين، وبخاصةٍ الأطفال وكبار السنّ، وذلك بعد التسبب بإصابتهم بشكلٍ شبه يومي.
 
ووفقا لمحطة الأخبار المحلية "تي في ياماغوتشي"، فقد أُصيب أربعة أطفال بجروحٍ خلال أسبوع واحد، في منطقة أوجوري بمدينة ياماغوتشي في جنوب اليابان.
الإعلان
 
وفي إحدى الحوادث المُبلّغ عنها، دخل قرد روضة أطفال وخدش طفلاً يبلغ من العمر 4 سنوات. وعندما وصل أحد الموظفين للمساعدة، فرّ القرد من الغرفة مستخدماً السلالم.
 
وتعرّض طفل ثان، خلال هذا الشهر، للعض أثناء غفوته في حضانة الأطفال بينما تعرّض آخر أيضاً للخدش في إحدى المدارس الابتدائية.
 
كما ورد أن نساء في السبعينيات والثمانينيات من العمر تعرّضن للهجوم، في حين تعرّضت امرأة بالغة للعض في قدميها بعدما مزّق قرد حاجز الذباب في شرفة منزلها.
 
وتشير التقارير الإخبارية إلى أن عدد القرود قد وصل إلى 40 في المنطقة بين شهري أيار وتموز، ويبلغ حجمها حوالي 40 إلى 50 سنتمتراً.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً