20 تموز 2022 - 09:48
Back

زوجان يوقعان على "أغرب عقد زواج"... "بيتزا واحدة فقط في الشهر"! (فيديو)

انتشر فيديو لزوجين هنديين أثناء توقيعهما على عقد الزواج في حفل زفافهما ينص على عدم تناول أكثر من "بيتزا واحدة فقط في الشهر". Lebanon, news ,lbci ,أخبار بالبيتزا., مهووسة, بأنها, أصدقاؤها, وصفها, العروس, الشهر, في, فقط, واحدة, بيتزا, أكثر, تناول, عدم, غرابة, الأكثر, القائمة, بند, أول, الاجتماعي, التواصل, وسائل, المشاهدات, ملايين, حصد, زفافهما, حفل, الزواج, عقد, توقيع, هنديين, لزوجين,انتشر فيديو,انتشر فيديو لزوجين هنديين أثناء توقيعهما على عقد الزواج في حفل زفافهما ينص على عدم تناول أكثر من "بيتزا واحدة فقط في الشهر".
episodes
زوجان يوقعان على "أغرب عقد زواج"... "بيتزا واحدة فقط في الشهر"! (فيديو)
Lebanon News
انتشر فيديو لزوجين هنديين أثناء توقيعهما على عقد الزواج في حفل زفافهما، على نطاق واسع وحصد ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب محتواه غير الاعتيادي.
 
وفي الفيديو، الّذي حصد 45 مليون مشاهدة، قام الزوجان مينتو راي وشانتي براساد بالتوقيع على قائمة غريبة لما يجب وما لا يجب فعله، في 22 حزيران.
الإعلان
 
وفرض أول بند في القائمة، وهو الأكثر غرابة، عدم تناول أكثر من "بيتزا واحدة فقط في الشهر"، وهو موجه إلى العروس والتي وصفها أصدقاؤها بأنها "مهووسة بالبيتزا".
 
وكشف أحد الأصدقاء المقربين للعروس، أن حب براساد للبيتزا يأتي في المرتبة الثانية بعد حبها لزوجها، وأنها تفكر في البيتزا في أوقات فراغها وحتى أثناء النوم.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً