21 تموز 2022 - 06:28
Back

صادق الصبّاح على استعداد لترميم مسرح البيكاديلي وتجهيز آخر في قصر الأونيسكو

أبلغ المنتج صادق الصبّاح وزير الثقافة اللبناني محمد وسام المرتضى استعداده لترميم وتأهيل مسرح قصر البيكاديلي في بيروت وتجهيز مسرح في قصر الأونيسكو. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأونيسكو. ​, قصر, مسرح, تجهيز, بيروت, البيكاديلي, قصر, مسرح, تأهيل, لترميم, استعداده, المرتضى, وسام, محمد, اللبناني, الثقافة, وزير, يبلغ, الصباح, صادق,المنتج,أبلغ المنتج صادق الصبّاح وزير الثقافة اللبناني محمد وسام المرتضى استعداده لترميم وتأهيل مسرح قصر البيكاديلي في بيروت وتجهيز مسرح في قصر الأونيسكو. ​
episodes
صادق الصبّاح على استعداد لترميم مسرح البيكاديلي وتجهيز آخر في قصر الأونيسكو
Lebanon News
أبلغ المنتج صادق الصبّاح وزير الثقافة محمد وسام المرتضى استعداده لترميم وتأهيل مسرح قصر البيكاديلي في بيروت وتجهيز مسرح في قصر الأونيسكو. 
 
وبحث الصبّاح مع الوزير المرتضى بحضور نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي والممثل اللبناني شوقي متى في شؤون وشجون الدراما اللبنانية وأوضاع الممثلين والتحديات التي تواجههم، في ظل الظروف الراهنة، وأهمية الاستمرارية في إنتاج المزيد من الأعمال التي تقوّي من عزيمة العاملين في هذا القطاع. 
الإعلان
 
وسيزور الوزير المرتضى برفقة الصبّاح والمهندس جان لوي مانغي القاعة ومسرح البيكاديلي الاثنين المقبل، للاطلاع على ما يقتضي إجراؤه لاحقا للشروع في تنفيذ هذين المشروعين. 
 
وتستعد شركة الصبّاح لتصوير أحد أضخم مسلسلاتها المقبلة على مسرح البيكاديللي مباشرةً بعد إنتهاء مرحلة ترميمه.
الإعلان
إقرأ أيضاً