21 تموز 2022 - 10:14
Back

الأردن تشهد جريمة مروعة... رجل يقتل امرأة حاملاً "وكأن شيئاً لم يكن"!

شهدت الأردن جريمة مروعة جديدة الأحد، أقدم فيها رجل على قتل امرأة حامل بالشهر الثامن. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجاني., القبض, إلقاء, الأردني, الأمن, الزوج, صديق, المتهم, الثامن, بالشهر, حامل, امرأة, قتل, رجل, فيها, أقدم, الأحد, جديدة, مروعة, جريمة, الأردن,شهدت,شهدت الأردن جريمة مروعة جديدة الأحد، أقدم فيها رجل على قتل امرأة حامل بالشهر الثامن.
episodes
الأردن تشهد جريمة مروعة... رجل يقتل امرأة حاملاً "وكأن شيئاً لم يكن"!
Lebanon News
شهدت الأردن جريمة مروعة جديدة الأحد، أقدم فيها رجل على قتل امرأة حامل بالشهر الثامن. 
 
وفي التفاصيل، قال والد الضحية لقناة "رؤيا": " كان المتهم صديق زوجها وكانا يعملان سويا، وجلس معه وشربا القهوة يوم الاثنين، وكأن شيئا لم يكن".
 
وتابع بالقول إن "ابنته كانت على بعد أيامٍ قليلةٍ فقط على ولادتها قبل مقتلها".وتمكن الأمن الأردني من كشف ملابسات الجريمة، بعد ظهور الضحية على كاميرات المراقبة أمام متجر الجاني، وذلك قبل اختفائها نهائيا.
الإعلان
 
وأوضح الوالد أن "اللجنة الطبية الشرعية انتهت من تشريح الجثة، التي تم العثور عليها مغطاة بكيس نفايات وسكب عليها الكاز ومخبأة في محل للإمدادات الصحية في مدينة الزرقاء".
 
وبدورها، ذكرت مديرية الأمن العام الأردني، في بيانٍ الثلاثاء، أن جهاز البحث الجنائي تمكن من تحديد مكان الجاني وإلقاء القبض عليه.
 
كما جاء في البيان أن "الجاني اعترف بقتل إحدى الفتيات إثر خلافات بينهما، وأنه قام بضربها على رأسها بواسطة مطرقة أثناء وجودها داخل محله التجاري ما أدى إلى وفاتها، ثم قام بإخفاء جثتها وغادر المكان".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً