22 تموز 2022 - 09:11
Back

ودّع حبيبته برسالةٍ صوتيةٍ... وفاة مراهق في منزل جدّته!

أرسل مراهق بريطاني رسالة وداع مؤثرة جداً إلى فتاة كان معجباً بها، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة النوم بمنزل جدّته. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ببريطانيا., سندرلاند, منطقة, جدته, بمنزل, النوم, غرفة, الأخيرة, أنفاسه, يلفظ, بها, معجبا, فتاة, مؤثرة, وداع, رسالة, أرسل, بريطاني, مراهق, بطلها, 2020, عام, تعود, مؤلمة,قضية,أرسل مراهق بريطاني رسالة وداع مؤثرة جداً إلى فتاة كان معجباً بها، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة النوم بمنزل جدّته.
episodes
ودّع حبيبته برسالةٍ صوتيةٍ... وفاة مراهق في منزل جدّته!
Lebanon News
قضية مؤلمة تعود إلى عام 2020، بطلها مراهق بريطاني أرسل رسالة وداع مؤثرة جداً إلى فتاة كان معجباً بها، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة النوم بمنزل جدّته.
 
وبحسب ما ورد في التحقيق، فقد عُثر على بيلي راي، البالغ من العمر 13 عاما من منطقة سندرلاند ببريطانيا، متوفياً في منزل جدته حيث كان يعيش في 19 كانون الأول 2020.
الإعلان
 
وبعد القيام بعملية التشريح، أظهرت النتائج أن جسد بيلي كان يحتوي على الكحول وكمية كبيرة من الأدوية، ما أدى إلى وفاته بسبب تأثيرها على الجهاز العصبي المركزي.
 
وجاء في التحقيق أن هناك عددًا من الأشياء التي تسبّبت في شعور بيلي بالقلق، منها المشاكل العائلية وضغوط المدرسة.
 
وبدورها، فقد عثرت الشرطة على رسالة صوتية تركها بيلي لفتاة كان معجباً بها اعترف فيها بتناوله الأدوية، وقال: "كنت معجباً بك لفترة طويلة، ولكن أعتقد أن هذا الوداع الأخير".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً