23 تموز 2022 - 11:00
Back

ملكة جمال العالم في جولةٍ داخل قصر بيت الدين... جولة سياحية على هامش مشاركتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان (فيديو)

وصلت لبنان للمشاركة في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار ملكة جمال لبنان, بيت الدين, ملكة جمال العالم,Karolina Bielawska ,وصلت لبنان للمشاركة في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان
episodes
ملكة جمال العالم في جولةٍ داخل قصر بيت الدين... جولة سياحية على هامش مشاركتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان (فيديو)
Lebanon News
داخل قصر بيت الدين، هذا الصرح الثقافي الذي يُوثّق تاريخ لبنان، جالت ملكة جمال العالم البولنديّة Karolina Bielawska ضمن زيارتها إلى لبنان للمشاركة في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان 2022.
 
وعبّرت كارولاينا في مجموعة فيديوهات نشرتها عبر صفحة Miss World الرسمية على انستغرام عن سعادتها بالمشاركة في حفل تتويج ملكة جمال لبنان الذي ترعاه وزارة السياحة اللبنانيّة، وتنظّمه الـ"LBCI" وتُنتجه بالشراكة مع "IP Studios" تحت شعار "WeMissLebanon" هذا الأحد في 24 تموز في "الفورم دو بيروت"، وتُحييه النجمة نانسي عجرم.
الإعلان

ونشرت مجموعة من الستوريز من جولتها داخل قصر بيت الدين. وكان قد وصل لبنان في الساعات الماضية وفد "مسابقة ملكة جمال العالم Miss World"، على رأسه مدير عام- رئيس مجلس إدارة المنظّمة Julia Morley، يُرافقها مسؤول الحفلات في المنظّمة Stephen Douglas Morley، ملكة جمال العالم 2021 الحاليّة البولنديّة Karolina Bielawska، والوصيفة الأولى ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية Shree Saini، وملكة جمال العالم 2019 Toni-Ann Singh من جامياكا.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً