26 تموز 2022 - 09:37
Back

في إيطاليا... أب "بطل" يدفع حياته ثمناً لإنقاذ ابنه من الغرق

توفي رجل بريطاني بعد تعرّضه للغرق بعد قيامه بالغوص لإنقاذ ابنه المراهق من المياه. Lebanon, news ,lbci ,أخبار قلبية., لنوبة, تعرض, المياه, المراهق, ابنه, لإنقاذ, بالغوص, قيامه, بعد, عائلية, عطلة, خلال, بإيطاليا, غاردا, بحيرة, للغرق, تعرضه, بعد, بريطاني, رجل, توفي, مأسوية,حادثة,توفي رجل بريطاني بعد تعرّضه للغرق بعد قيامه بالغوص لإنقاذ ابنه المراهق من المياه.
episodes
في إيطاليا... أب "بطل" يدفع حياته ثمناً لإنقاذ ابنه من الغرق
Lebanon News
في حادثة مأسوية، توفي رجل بريطاني بعد تعرّضه للغرق في بحيرة غاردا بإيطاليا، خلال عطلة عائلية، بعد قيامه بالغوص لإنقاذ ابنه المراهق من المياه.
 
وأفادت المعلومات بأن آران تشادا، وهو مدير مبيعات يبلغ من العمر 51 عاما من ليسيسترشاير، يُعتقد أنه تعرض لنوبة قلبية عندما قفز من قارب كان على متنه إلى المياه.
الإعلان
 
وبحسب ما ورد، فكان تشادا يقضي عطلة في إيطاليا مع زوجته هولي موسلي وابنهما البالغ من العمر 14 عاماً وابنتهما، وكان من المقرر أن يحتفلوا بعيد ميلاده يوم الثلاثاء.
 
ويُذكر أن العائلة كانت تقضي وقتاً ممتعاً على متن قارب يوم الجمعة عندما لاحظ تشادا أن ابنه يكافح للصمود في المياه فقفز لإنقاذه.
 
وبدوره، قال قائد خفر السواحل أنتونيلو راجاديل: "هذا الرجل كان بطلاً ونخشى أنه غرق، لكننا نبذل قصارى جهدنا للعثور على جثته. وصل الغواصون بطائرات الهليكوبتر لكنهم لم يستطيعوا فعل الكثير...".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً