26 تموز 2022 - 10:25
Back

للمرة الأولى... زوج إيفانكا ترامب يكشف عن إصابته بالسرطان خلال عمله في البيت الأبيض

أعلن جاريد كوشنر عن إصابته بسرطان الغدة الدرقية أثناء عمله في البيت الأبيض. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الفور., على, جراحية, عملية, إجراء, يحتاج, الدرقية, الغدة, بسرطان, مصاب, الرئاسة, طائرة, متن, الجديد, كتابه, عبر, الأبيض, البيت, عمله, أثناء, الدرقية, الغدة, بسرطان, إصابته, ترامب, دونالد, السابق, الرئيس, ابنة, ترامب, إيفانكا, زوج, كوشنر, جاريد,أعلن,أعلن جاريد كوشنر عن إصابته بسرطان الغدة الدرقية أثناء عمله في البيت الأبيض. ​
episodes
للمرة الأولى... زوج إيفانكا ترامب يكشف عن إصابته بالسرطان خلال عمله في البيت الأبيض
Lebanon News
أعلن جاريد كوشنر، زوج إيفانكا ترامب ابنة الرئيس السابق دونالد ترامب، عن إصابته بسرطان الغدة الدرقية أثناء عمله في البيت الأبيض، وذلك عبر كتابه الجديد.
 
ونشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالاً عن كتاب كوشنر الاثنين، الّذي سيتم نشره قريباً بعنوان "Breaking History: A White House Memoir".
 
الإعلان
وفي الكتاب، استذكر كوشنر محادثة أجراها مع طبيب البيت الأبيض، شون كونلي، خلال رحلة عمل قام بها في تشرين الثاني 2019 إلى تكساس.
 
وخلال الرحلة، قام كونلي بسحب كوشنر إلى المقصورة الطبية على متن طائرة الرئاسة، وأخبره أنه مصاب بسرطان الغدة الدرقية ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية على الفور.
 
وقال كوشنر إن السرطان قد تم اكتشافه "مبكراً" وكان يتوجب عليه إزالة "جزء كبير من الغدة الدرقية"، الأمر الّذي كان يمكن أن يعيق قدرته على الكلام.
 
وحدّد موعد الجراحة في عطلة عيد الشكر ولم يخبر سوى مجموعة صغيرة من الأشخاص من ضمنهم إيفانكا ترامب ورئيس الأركان مايك مولفاني.
 
وكشف كوشنر أنه حاول الحفاظ على سرية الجراحة عن الرئيس دونالد ترامب، الّذي عاد واكتشف الأمر.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً