29 تموز 2022 - 11:27
Back

مقابل 25 مليون دولار... أميركي يُقاضي شخصيات "شارع سمسم" لتجاهل طفلته خلال حدثٍ ترفيهي (فيديو)

تقدم أميركي بدعوى قضائية ضدّ شخصيات "شارع سمسم" طالب فيها بتعويض قدره 25 مليون دولار بعدما زعم أن اثنين منها "تجاهلتا" طفلته خلال حدثٍ ترفيهي بمدينة بالتيمور. Lebanon, news ,lbci ,أخبار بالتيمور., بمدينة, ترفيهي, حدث, خلال, طفلته, تجاهلتا, اثنين, زعم, بعدما, دولار, مليون, 25, قدره, بتعويض, فيها, طالب, سمسم, شارع, شخصيات, ضد, قضائية, بدعوى, المتحدة, الولايات, أب,تقدم,تقدم أميركي بدعوى قضائية ضدّ شخصيات "شارع سمسم" طالب فيها بتعويض قدره 25 مليون دولار بعدما زعم أن اثنين منها "تجاهلتا" طفلته خلال حدثٍ ترفيهي بمدينة بالتيمور.
episodes
مقابل 25 مليون دولار... أميركي يُقاضي شخصيات "شارع سمسم" لتجاهل طفلته خلال حدثٍ ترفيهي (فيديو)
Lebanon News
تقدم أب في الولايات المتحدة بدعوى قضائية ضدّ شخصيات "شارع سمسم"، طالب فيها بتعويض قدره 25 مليون دولار بعدما زعم أن اثنين منها "تجاهلتا" طفلته خلال حدثٍ ترفيهي بمدينة بالتيمور.   
 
ووثّق الأب اللحظة الّتي تجاهل فيها اثنان من شخصيات "شارع سمسم" طفلته، في فيديو يظهر شخصية "تيللي مونستير" وهي تلوح للأطفال في الحشد، إلا أنها تخطت كينيدي بيرنز، البالغة من العمر 5 أعوام، بعدما مدّت يدها إليها. 
الإعلان
 
وبعد لحظات، شوهد موظف آخر يرتدي زي "إرني" وهو يحيي نفس المجموعة، لكنه توقف أيضاً عن مصافحة الطفلة كينيدي.
 
وزعم محامو الأسرة أن الأمر لم يحدث صدفةً، وأن 25 إلى 30 عائلة أخرى تقدمت بشكاوى مرفقةً بمقاطع فيديو لحوادث مماثلة على مرّ السنين.
 
وبدوره، فقد أوضح موقع "قصر سمسم" أو Sesame Place أن الموظفين ببساطة لا يمكنهم رؤية الجميع بسبب مجال الرؤية المحدود الخاص بالأزياء.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً