31 تموز 2022 - 04:10
Back

الجامعة العربيّة المفتوحة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلّابها

الجامعة العربيّة المفتوحة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلّابها Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدفعة الخامسة عشر, ألين لحود, ريكاردو كرم, حفل تخرّج, Seaside Pavilion,الجامعة العربيّة المفتوحة ,الجامعة العربيّة المفتوحة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلّابها
episodes
الجامعة العربيّة المفتوحة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلّابها
Lebanon News
إحتفلت الجامعة العربيّة المفتوحة بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلّابها، وأقيم الحفل في واجهة بيروت البحريّة الجديدة Seaside Pavilion ،  حيث كان خطيب الإحتفال الإعلاميّ "ريكاردو كرم" الرئيس التنفيذيّ لجمعيّة "تكريم" بحضور حشد من الفعاليّات الرسميّة والشخصيّات التربويّة والاجتماعيّة والثقافيّة بالإضافة إلى أهالي الخرّيجين.
الإعلان

اِستُهل الحفل بدخول موكب الخرّيجين، ومن ثمّ مديرة الجامعة الدكتورة "يارا حمدان العبدالله" تتقدّم الهيئة التعليميّة. وبعد الاستماع إلى النشيد الوطنيّ اللبنانيّ ونشيد الجامعة، عُرِض فيلم وثائقيّ عن أبرز إنجازات الجامعة ونجاحات خرّيجيها، ثمّ ألقت دكتورة "العبد الله" كلمة عبّرت من خلالها عن الفرحة الاستثنائيّة للعودة لإحياء حفل التخرّج حضوريا بعد التوقّف القسريّ لسنتين بسبب الظروف القاهرة.

كما توجّهت إلى دفعة الخرّيجين قائلة: "على الرغم من ضبابيّة المشهد في وطننا الحبيب، لا تسمحوا لهذه الأزمة أن تهزّ ثقتكم وإيمانكم بوطنكم، فأنتم أملنا لبناء لبنان أفضل".

بعدها تكلّم رئيس الجامعة في العالم العربيّ الأستاذ الدكتور "محمد الزكريّ" عبر البث الإلكترونيّ متوجّها بالشكر للجهود المضاعفة الّتي بذلها فريق العمل الأكاديميّ والإداريّ، الّذي استطاع وبالرغم من الظروف الاستثنائيّة الإنجاز والتميّز، كما توجّه ألى الطلاب قائلًا: "إعلموا أنّ وطنكم بأمسّ الحاجة إلى عقولكم وسواعدكم فلا تخذلوه".

أمّا الإعلامي "ريكاردو كرم" فقد هنّأ الخرّيجين وأهاليهم والجامعة وكلّ القيّمين عليها كمؤسّسة رائدة في مجال التعليم العالي المتطوّر، كما توجّه إلى الخرّيجين قائلاً: "نهنّئكم؛ فأنتم عملتم بجدّ، وحصلتم على شهاداتكم في التعليم العالي بمختلف الاختصاصات، وهي الأداة الّتي يحتاجها كلّ فرد منكم لكتابة قصّته الخاصّة وقصّة وطنه".

إختُتِم الحفل بفقرة فنّيّة مع الفنّانة "ألين لحود" والطالبة "ديما شريم"، بعد ذلك تمّ توزيع الشهادات على الخرّيجين بجوّ عابق بالفرح والفخر.
 
 
 
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً