01 آب 2022 - 10:31
Back

بعد اجتياح الفياضات منزلها... هكذا أنقذت مراهقة نفسها وكلبها من الغرق!

تمكنت كلوي آدامز من إنقاذ نفسها وكلبها "ساندي" من الفياضانات بأمان بهذه الطريقة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار جديها., ساندي, كلبها, الأميركية, كنتاكي, مدينة, اجتاحت, الفياضانات, الغزيرة, الأمطار, إثر, فيه, المقيمة, المنزل, أنحاء, كل, انتشرت, الحمام, مجاري, المتدفقة, المياه, سببه, مروع, كابوس, آدامز, كلوي,المراهقة,تمكنت كلوي آدامز من إنقاذ نفسها وكلبها "ساندي" من الفياضانات بأمان بهذه الطريقة...
episodes
بعد اجتياح الفياضات منزلها... هكذا أنقذت مراهقة نفسها وكلبها من الغرق!
Lebanon News
استيقظت المراهقة كلوي آدامز الخميس على كابوسٍ مروع، سببه المياه المتدفقة من مجاري الحمام، بعدما انتشرت في جميع أنحاء المنزل المقيمة فيه إثر الأمطار الغزيرة والفياضانات الّتي اجتاحت مدينة كنتاكي الأميركية. 
 
وتمكنت كلوي، البالغة من العمر 17 عاما، والّتي تعيش في منزل جديها في وايتسبيرغ بكنتاكي، من إنقاذ نفسها وكلبها "ساندي" من الفياضانات بأمان. 
الإعلان
 
وكان جدّ وجدّة كلوي متواجدان في المنزل على بُعد أمتار قليلة من حفيدتهما بسبب المياه المتدفقة، وحاولا الصراخ لحثها على البقاء في الداخل حتى وصول المساعدة. ولكن مع انعدام الخدمة الخلوية وعدم استجابة مركز الطوارئ، أدركت كلوي أنها بحاجة إلى الخروج للبقاء على قيد الحياة.
 
عندها، قررت كلوي وضع "ساندي" داخل درج بلاستيكي من خزانة ملابسها لإبقائها جافة ثم وضعتها على وسادة أريكة لإبقائها طافية.
 
وتمكن كلّ من كلوي و"ساندي" من الوصول إلى مبنى تخزين مجاور، حيث جلسا لأكثر من خمس ساعات على الجزء الوحيد من سقف المبنى غير المغمور بالمياه الفائضة، قبل أن يتمكن ابن عمها من إنقاذهما باستخدام قارب "الكاياك".  
 
وبحسب حاكم المنطقة آندي بشير، فقد لقى 25 شخصاً على الأقل مصرعهم في الأمطار الغزيرة والفيضانات الواسعة النطاق التي اجتاحت شرق كنتاكي الخميس، كما فقد المئات منازلهم ومقتنياتهم.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً