01 آب 2022 - 10:39
Back

فيديو ظريف... ديفيد بيكهام يُظهر مهارات ابنته في كرة القدم

شارك نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، مقطع فيديو ظريف لابنته هاربر الأحد أظهر من خلاله مهاراتها في رياضة كرة القدم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ألمانيا., منتخب, تفوقهن, بعد, 2022, يورو, لقب, للسيدات, إنجلترا, منتخب, تحقيق, قبل, القدم, كرة, رياضة, مهاراتها, أظهر, هاربر, لابنته, ظريف, فيديو, مقطع, بيكهام, ديفيد, السابق, القدم, كرة, نجم,شارك,شارك نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، مقطع فيديو ظريف لابنته هاربر الأحد أظهر من خلاله مهاراتها في رياضة كرة القدم.
episodes
فيديو ظريف... ديفيد بيكهام يُظهر مهارات ابنته في كرة القدم
Lebanon News
شارك نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، مقطع فيديو ظريف لابنته هاربر الأحد أظهر من خلاله مهاراتها في رياضة كرة القدم، وذلك قبل تحقيق منتخب إنجلترا للسيدات لقب "يورو 2022"، بعد تفوقهنّ على منتخب ألمانيا.
 
وقبل المباراة المنشودة، نشر اللاعب البريطاني السابق، 47 عاما، مقطعاً لابنته البالغة من العمر 11 عاماً وهي تسجل هدفاً عبر حسابه على إنستغرام، قبل أن يتمنى حظاً سعيداً لفريق "اللّبؤات" أو Lionesses.
الإعلان
 
وعلّق ديفيد بيكهام بفخرٍ على الفيديو: "هاربر بيكهام تتقدم لتسديد الركلة الحرة في اللّحظة الأخيرة... إنها تُسدد! إنها تُسجّل!".
 
ويُذكر أن فريق Lionesses حقق لقب بطولة يورو 2022، بعد فوزه على نظيره الألماني الأمس بفضل اللاعبة كلوي كيلي الّتي ارتدت ثوب البطولة لتسجل هدف الفوز التاريخي لإنجلترا في الدقيقة 110. 
مصدر
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً