01 آب 2022 - 12:30
Back

وظيفة الأحلام... شركة تبحث عن موظف لزيارة "فنادق على البحر"!

يتطلع موقع Hotels.com لتوظيف شخص بهدف زيارة، الفنادق الصغيرة الشاطئية القديمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الماضي., القرن, خمسينيات, طابع, تحمل, المحيط, بإطلالات, الاستمتاع, المتحدة, الولايات, أنحاء, جميع, القديمة, الشاطئية, الموتيلات, الصغيرة, الفنادق, زيارة, بهدف, شخص, لتوظيف, أميركية, شركة, Hotels.com, موقع,يتطلع,يتطلع موقع Hotels.com لتوظيف شخص بهدف زيارة، الفنادق الصغيرة الشاطئية القديمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
episodes
وظيفة الأحلام... شركة تبحث عن موظف لزيارة "فنادق على البحر"!
Lebanon News
يتطلع موقع Hotels.com، وهي شركة أميركية، لتوظيف شخص بهدف زيارة، الفنادق الصغيرة أو الموتيلات الشاطئية القديمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والاستمتاع بإطلالات على المحيط تحمل طابع "خمسينيات القرن الماضي".
 
وتنصّ الوظيفة على زيارة أفضل 10 موتيلات شاطئية قديمة موجودة على الموقع المذكور. وأوضحت الشركة في بيان صحفي إن القائمة تستند إلى تقييمات الضيوف والتصميم العام وقيمة الجودة والموقع.
الإعلان
 
وسيتم تجهيز الموتيل بمعدات تحمل طابعاً قديماً"، تتمثل بمظلات الشمس المخططة، صناديق مبردة للطعام وجهاز راديو "AM / FM" يعمل بالطاقة الشمسية. كما تتضمن الوظيفة أنشطة لا صلة لها بعالم الإنترنت، مثل توثيق الرحلة "للأجيال القادمة" باستخدام كاميرا من نوع "بولارويد" الكلاسيكية.
 
وسيحصل "المصطاف المحترف" على راتب قدره 10 آلاف دولار لتغطية نفقات السفر، ومبلغ قدره 5 آلاف دولار لإنفاقها على الوجبات الخفيفة خلال قضاء الوقت على شاطئ البحر.
 
أما بالنسبة لأولئك الّذين لا يرغبون في السفر بمفردهم، فيمكنهم إحضار ضيف للانضمام إلى الرحلة.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً