05 آب 2022 - 09:23
Back

حاول بيع العصير لتحقيق حلمه بالسفر... فتلقى مساعدة بهذا المبلغ! (فيديو)

أثار طفل أميركي إعجاب إحدى صانعات المحتوى، أثناء محاولة جمع الأموال من أجل السفر إلى البرتغال للالتحاق بمعسكر لفريق كرة القدم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشديدة., الحر, موجة, خضم, صغير, كشك, الليمون, عصير, بيع, خلال, من, القدم, كرة, لفريق, بمعسكر, للالتحاق, البرتغال, السفر, أجل, من, الأموال, جمع, محاولة, أثناء, المحتوى, صانعات, إحدى, إعجاب, تينيسي, ولاية, أميركي, طفل,أثار,أثار طفل أميركي إعجاب إحدى صانعات المحتوى، أثناء محاولة جمع الأموال من أجل السفر إلى البرتغال للالتحاق بمعسكر لفريق كرة القدم.
episodes
حاول بيع العصير لتحقيق حلمه بالسفر... فتلقى مساعدة بهذا المبلغ! (فيديو)
Lebanon News
أثار طفل أميركي من ولاية تينيسي إعجاب إحدى صانعات المحتوى، أثناء محاولة جمع الأموال من أجل السفر إلى البرتغال للالتحاق بمعسكر لفريق كرة القدم، من خلال بيع عصير الليمون في كشك صغير في خضم موجة الحرّ الشديدة.
 
وكانت المؤثرة ليكسي وشريكها وأوستن بورك يقومان بنزهةٍ لتناول الغداء في ناشفيل بولاية تينيسي، عندما رصدا الطفل نيكو يبيع عصير الليمون على الرصيف.
الإعلان
 
وبعد نشر فيديو عن قصة نيكو، تمكن الثنائي من جمع أكثر من 1000 دولار كهدية له، تم جمعها بواسطة PayPal عبر الانترنت.وشوهدت ليكسي وهي تسلّم المبلغ النقدي لنيكو قائلةً: "احتفظ بالباقي".
 
وقال نيكو لليكسي وأوستن في فيديو حصد 10.1 مليون مشاهدة تم نشره على تيك توك: "إنها أموال كثيرة. هذا ثلث المبلغ الّذي يريده والدي. سأعطيه هذا وأذهب إلى البرتغال".
 
وشكر نيكو، الّذي كان في حالة من الذهول، الثنائي قائلاً: "لقد ساعدتماني يا رفاق في الذهاب إلى البرتغال". شكراً جزيلاً لكما!".
مصدر
 
@lexylately Kid raising money for soccer camp selling lemonade gets $1100! Wait til the end 🥹 PART 2 #love #give #venmochallenge #serialtipper #lemonade #lemonadestand #dream #soccer ♬ Paper Birds (3 min) - Jordan Halpern Schwartz
الإعلان
إقرأ أيضاً