31 آب 2022 - 05:46
Back

قبل زفافها بأسابيع... مذيعة أخبار تنهي حياتها!

أقدمت مذيعة أخبار على الانتحار قبل زفافها بستة أسابيع Lebanon, news ,lbci ,أخبار شقة, انتحار, نينا باتشولكي,مذيعة أخبار, أقدمت مذيعة أخبار على الانتحار قبل زفافها بستة أسابيع
episodes
قبل زفافها بأسابيع... مذيعة أخبار تنهي حياتها!
Lebanon News
في حادثة مأساوية، أقدمت مذيعة أخبار في ولاية ويسكونسن الأميركية، والتي وصفها أفراد عائلتها بأنها "أسعد شخص نعرفه"، على الانتحار قبل زفافها بستة أسابيع.

وعُثر على نينا باتشولكي، عمرها 27 عاما، جثة في شقتها يوم السبت. وتم استدعاء الشرطة إلى شقتها في جنوب شرق واوساو عند الساعة 11 صباحًا، وذلك بعدما اتصل الأصدقاء القلقون بخدمة الطوارئ للإبلاغ عن أنها كانت تهدد بقتل نفسها.
الإعلان

ولفتت التقارير الى أنه لا يوجد معلومات حول كيفية انتحار نينا باتشولكي.

ويأتي انتحار المذيعة قبل ستة أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب لطفلين مطلق ويكبرها بـ11 عامًا. وبالرغم من أنهما يعيشان معاً، لم يكن هاس في المنزل يوم السبت عندما انتحرت.

وفي منشور مؤثر على فيسبوك، كتب هاس: "أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك"، وأضاف: "نينا - أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه. كنت أعز أصدقائي. عالمي كله. أنا آسف جدًا لأنني لم أستطع إنقاذك".

يذكر أن نينا سبق وخسرت حبيبها الأول جوردان هاريس، بعد إصابته بسرطان الدماغ عندما كانا لا يزالان في المدرسة الثانوية. وقد تحدثت عن هذه الخسارة في مقابلة عام 2016، ووصفت كيف كانت في الغرفة معه عندما توفي، وكان عمره 18 عامًا فقط.

وفي حديث مع ديلي ميل، كشفت ألي بيترز، وهي صديقة نينا باتشولكي المقربة وزميلتها السابقة، أن الأخيرة كانت دائماً تفتقد حبيبها جوردان، وإنها كانت أيضاً سعيدة في وظيفتها.

ولفتت الشابة الى أن نينا كانت تعاني الاكتئاب ومشاكل في الصحة العقلية. وقالت إن مشاكلها المتعلقة بالصحة العقلية أصبحت أسوأ بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية، لكنها "لم تعتقد أبدًا" أنها ستنهي حياتها.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً