03 أيلول 2022 - 05:41
Back

حرصاً على راحتها... الملكة إليزابيث تغيب عن احتفال فولكلوري في اسكتلندا

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن حدث فولكلوري بارز يُقام خلال إقامتها الصيفية في اسكتلندا حرصاً على حالتها الصحية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار التنقل., عرضية, مشاكل, الوقوف, المشي, صعوبات, الصحي, وضعها, المخاوف, تغيبها, قرار, يعود, اسكتلندا, الصيفية, إقامتها, خلال, يقام, بارز, فولكلوري, حدث, تغيب, الثانية, إليزابيث, الملكة, بريطانية, إعلام,وسائل,الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن حدث فولكلوري بارز يُقام خلال إقامتها الصيفية في اسكتلندا حرصاً على حالتها الصحية.
episodes
حرصاً على راحتها... الملكة إليزابيث تغيب عن احتفال فولكلوري في اسكتلندا
Lebanon News

أفادت وسائل إعلام بريطانية الجمعة أن الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن حدث فولكلوري بارز يُقام خلال إقامتها الصيفية في اسكتلندا، ويعود قرار تغيبها إلى المخاوف في شأن وضعها الصحي.

 
وتعاني الملكة، البالغة من العمر 96 عاما، صعوبات في المشي والوقوف منذ العام الفائت، وهو ما دفعها إلى إلغاء سلسلة من الالتزامات الرسمية.
الإعلان
 
وحالت المخاوف في شأن إصابتها بما يشير إليه المسؤولون الملكيون على أنه "مشاكل عرضية في التنقّل" دون عودتها إلى لندن لتعيين رئيس وزراء جديد.
 
وكان يُتوقّع أن تحضر الملكة في عطلة نهاية الأسبوع "برايمر غاذرينغ" المنعقد قرب مقرّها الصيفي في بالمورال شمال شرق اسكتلندا.
 
وأشارت وسائل إعلام بريطانية من دون أن تذكر مصدر معلوماتها إلى أنّ قرار عدم مشاركة الملكة في الحدث اتُخذ حرصاً على راحتها، بحسب وكالة فرانس برس.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً