05 أيلول 2022 - 09:51
Back

الشيخ جميل حليم الحسيني: "نُشر البث بموافقة الشيف ريشارد وتفاجأنا اليوم بتسجيله الصوتي"

هل اعتنق الشيف ريشارد الإسلام؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشيخ حليم الحسيني, نطق بالشهادتين, الاسلام,الشيف ريشارد,هل اعتنق الشيف ريشارد الإسلام؟
episodes
الشيخ جميل حليم الحسيني: "نُشر البث بموافقة الشيف ريشارد وتفاجأنا اليوم بتسجيله الصوتي"
Lebanon News
تحت عنوان "بيان توضيحي يتعلّق بالشيف ريتشارد خوري"، نشر الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني بياناً أوضح من خلاله حقيقة اعتناق الشيف ريشارد للدين الإسلامي بعدما كان الأخير قد ظهر معه في فيديو بثّ مباشر أعلن من خلاله إسلامه ونطق بالشهادتين.

وجاء في البيان التوضيحي الذي نشره الشيخ الحسيني: "للأمانة الشرعية وإيضاحاً للرأي العام، بعد أن شهد وأقرّ بصحّة دين الإسلام ونطق بالشهادتين علناً وكان قد عبّر قبل ذلك وأوضح عن اعتقاده بصحة وحقيّة الإسلام بعد الشرح والبيان والتفصيل، وقد شارك على موقعه وصفحته وكتب الحمد الله، وكان قد نُشر البث بموافقته بعدما سُئل من بعض أصدقائه".
الإعلان

وتابع الشيخ: "لكننا تفاجأنا اليوم بتسجيلٍ صوتي له مع بعض الإعلاميين أنه ما زال متمسكاً بالذي كان عليه ولم يتخلّ عن عقيدته السابقة وعلى هذا فليس صحيحاً ما قاله في الفيديو من أنه اعتقد ثم نطق بالشهادتين، فاتضح وبان أن الرجل ما زال على ما كان عليه ولم يدخل في الإسلام".
 
وكان قد انتشر منذ ساعاتٍ تسجيل صوتي للشيف ريشارد ينفي فيه اعتناق الإسلام، موضحاً أنّه نطق بالشهادتين من باب احترامه للأديان ليس فقط.
 
لمشاهدة الفيديو الذي نشره الشيخ الحسيني سابقاً مع الشيف ريشارد، اضغطوا هنا
 

الإعلان
إقرأ أيضاً