05 أيلول 2022 - 10:44
Back

مشهد شبيه بألعاب الفيديو... مُطاردة "حادة" بين سيارتين أمام المارة في نيويورك (فيديو)

وثّق مارّة في مدينة نيويورك مُطاردة حادّة بين سيارتين شبيهه بألعاب الفيديو. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مسدس., حقيبة, سرقة, الشرطة, الفضي, اللون, تويوتا, سيارة, الأسود, اللون, مرسيدس, نوع, سيارة, بالنقود, مليئة, حقيبة, سرقة, بهدف, سيارتين, بين, حادة, مطاردة, الأميركية, نيويورك, مدينة, مارة, وثق, الفيديو, بألعاب, شبيه,مشهد,وثّق مارّة في مدينة نيويورك مُطاردة حادّة بين سيارتين شبيهه بألعاب الفيديو.
episodes
مشهد شبيه بألعاب الفيديو... مُطاردة "حادة" بين سيارتين أمام المارة في نيويورك (فيديو)
Lebanon News
في مشهد شبيه بألعاب الفيديو، وثّق مارّة في مدينة نيويورك الأميركية مُطاردة حادّة بين سيارتين بهدف سرقة حقيبة مليئة بالنقود.
 
ووفقاً لموقع "إندبندنت"، فقد استجابت الشرطة المحلية بعد ظهر السبت لمكالمة مفادها أن سيارة من نوع "مرسيدس بنز" باللون الأسود تُطارد سيارة تويوتا "راف 4" باللون الفضي على مقربة من قصر غرايسي، أي مقر إقامة عمدة نيويورك. 
الإعلان
 
وتظهر في مقطع الفيديو، الّذي أثار ضجةّ على مواقع التواصل الاجتماعي، السيارة السوداء وهي تصطدم بالسيارة الفضية أكثر من مرة، ليخرج منها رجل ملوحاً بمسدس ويسرق حقيبة.
 
ويمكن سماع صوت المارة وهم يقولون في الفيديو أثناء عملية السطو: "أوه اللعنة"، "لديه مسدس!".
 
كما يمكن رؤية سائق التويوتا في الفيديو وهو يرفع يديه، بينما يمسك اللص بالحقيبة ويقفز إلى داخل سيارة المرسيدس الّتي كانت بانتظاره.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً