05 أيلول 2022 - 11:54
Back

موقف حرج... أميركية علقت في صالة رياضية فجراً رأساً على عقب (فيديو)

اضطرت سيدة من ولاية أوهايو الأميركية إلى إجراء مكالمة هاتفية "حرجة"، بعدما علقت في صالة التمارين الرياضية فجراً. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيديو., مقطع, الطوارئ, برقم, اتصال, المقلوبة, الطاولة, فولدز, كريستين, فجرا, الرياضية, التمارين, صالة, علقت, بعدما, حرجة, هاتفية, مكالمة, إجراء, الأميركية, أوهايو, ولاية, سيدة,اضطرت,اضطرت سيدة من ولاية أوهايو الأميركية إلى إجراء مكالمة هاتفية "حرجة"، بعدما علقت في صالة التمارين الرياضية فجراً.
episodes
موقف حرج... أميركية علقت في صالة رياضية فجراً رأساً على عقب (فيديو)
Lebanon News
اضطرت سيدة من ولاية أوهايو الأميركية إلى إجراء مكالمة هاتفية "حرجة"، بعدما علقت في صالة التمارين الرياضية فجراً.
 
وفي التفاصيل، كانت كريستين فولدز تتدرب على "الطاولة المقلوبة" في الصالة الرياضية، الّتي تُبقي أبوابها مفتوحة على مدار 24 ساعة، حيث وقع الحادث حوالي الساعة 3 فجراً. 
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد علقت رجلا كريستين في المنضدة المعكوسة، ما جعلها غير قادرة على التحرك. وتهدف "الطاولة المقلوبة" إلى تعليق الجسم رأساً على عقب للمساعدة في شدّ العمود الفقري وتخفيف آلام الظهر. 
 
وانتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسع، يُظهر كريستين في موقع حرج، حيث اضطرّت إلى الاتصال بأحد أصدقائها لطلب المساعدة عبر الساعة الذكية على معصمها، إلا أن الأخير لم يتمكن من تحقيق الأمر بسبب الموسيقى الصاخبة في المكان. بعدها، حاولت رفع نفسها ولكن دون جدوى ما أدّى إلى اتّصالها برقم الطوارئ لإعلامهم عن حالتها الغريبة. 
 
وبعد لحظات، وصل عنصر من الشرطة لمساعدة كريستين وتحريرها من الآلة الرياضية. ويُذكر أنها لم تتأذ أثناء هذه المحنة.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً