09 أيلول 2022 - 10:26
Back

تمهيداً لخبر وفاة الملكة إليزابيث... مقدمو "بي بي سي" يرتدون اللون الأسود احتراما لقواعد القناة (صور)

ظهر هوو إدواردز عبر قناة بي بي سي مرتدياً بدلة داكنة باللون الأسود تمهيداً لخبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار باكنغهام., قصر, المالكة, العائلة, الاحترام, الثانية, إليزابيث, الملكة, وفاة, لخبر, تمهيدا, سوداء, عنق, ربطة, الأسود, باللون, داكنة, بدلة, مرتديا, البريطانية, القناة, عبر,Special,News , BBC , برنامج, مقدم, إدواردز, هوو,ظهر,ظهر هوو إدواردز عبر قناة بي بي سي مرتدياً بدلة داكنة باللون الأسود تمهيداً لخبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
episodes
تمهيداً لخبر وفاة الملكة إليزابيث... مقدمو "بي بي سي" يرتدون اللون الأسود احتراما لقواعد القناة (صور)
Lebanon News
ظهر هوو إدواردز مقدم برنامج BBC News Special عبر القناة البريطانية الخميس مرتدياً بدلة داكنة باللون الأسود وربطة عنق سوداء تمهيداً لخبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية. 
 
وامتثل إدواردز لقواعد القناة الإخبارية الّتي تنصّ على ارتداء اللون الأسود في حالة وفاة أحد أفراد العائلة الملكية، دلالةً على الاحترام.
الإعلان
 
وقاطعت قناة بي بي سي النشرة الإخبارية عند ظهر الخميس لإلقاء بيان جاء من قصر باكنغهام وقيل فيه إن "الأطباء قلقون على صحة الملكة". كما أوقفت القناة البرامج موقتاً لمواكبة حالة الملكة إليزابيث الثانية الصحية.
 
ويُذكر أن القصر الملكي كان قد أعلن عن تدهور صحة الملكة، وذلك قبل الإعلان رسمياً عن خبر وفاتها، ما جعل مقدمو البرامج يرتدون اللون الأسود تمهيداً لهذا الخبر المُفجع. 
 
ولاحظ العديد من المشاهدين أن جميع مقدمي البرامج يرتدون الأسود، وعلّق أحدهم على تويتر قائلاً: "لا أريد أن أقلق أحد ولكن يبدو أن مقدمي برامج قناة بي بي سي بدأوا يرتدون الملابس باللون الأسود". 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً