12 أيلول 2022 - 10:28
Back

مشهد مؤثر... أب يحضر حفل تخرّج ابنته المتوفاة في مصر (فيديو)

استلم أب شهادة تخرج ابنته بدلاً منها، إذ توفيت قبل حفل تخرجها بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر. Lebanon, news ,lbci ,أخبار عمر., أمينة, الطالبة, بمصر, الشرقية, محافظة, الأزهر, بجامعة, الإسلامية, الدراسات, بكلية, تخرجها, حفل, قبل, توفيت, منها, بدلا, ابنته, تخرج, لشهادة, والد, استلام, الاجتماعي, التواصل, مواقع, انتشر, فيديو, مقطع,أظهر,استلم أب شهادة تخرج ابنته بدلاً منها، إذ توفيت قبل حفل تخرجها بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر.
episodes
مشهد مؤثر... أب يحضر حفل تخرّج ابنته المتوفاة في مصر (فيديو)
Lebanon News
أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي استلام والد لشهادة تخرج ابنته بدلاً منها، إذ توفيت قبل حفل تخرجها بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر في محافظة الشرقية بمصر.
 
وفي التفاصيل، فقد شوهد والد الطالبة أمينة عمر الّذي حاول حبس دموعه عن البكاء، لحظة إعلان تكريم اسم الطالبة الحافظة للقرآن الكريم منذ صغرها، وسط انهيار بكاء زميلاتها الحاضرين في الحفل من البكاء.
الإعلان
 
وفي مقطع فيديو آخر، ظهر والد الفتاة بعد التكريم قائلاً: "ابنتي كان مجموعها بالثانوية الأزهرية أعلى من التحاقها بكلية الدراسات الإسلامية، لكنها كانت تجاوبني دائمًا أنها كانت تريد أن تتعلم أصول دينها، وبمقدار فخري أشعر بالحزن عليها".
 
وأضاف والد الفتاة أنها كانت متفوقة رغم زواجها أثناء دراستها في الجامعة.
 
وبحسب المعلومات، فقد أوضح الوالد أن آخر لقاء بينه وبين ابنته كان يوم وفاتها، حين اتّصل بها وطلب منها أن تحضر إلى منزله فحضرت وتناولت معهم الإفطار ثم أخبرته أنها ستعود إلى منزلها.
 
وقال: "قبل أن تغادر وقفت ونظرت إلي لفترة طويلة وسألتها إذا كانت تريد شيئًا فدعت ليّ وغادرت، لمراجعة دروسها في علوم القرآن، وعندما اتصلت بها في المساء لم ترد، توجهت إلى منزلها وعندما دخلت إلى شقتها وجدتها نائمة في غرفتها وفي يدها المصحف.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً