12 أيلول 2022 - 10:40
Back

ظاهرة علمية نادرة... برازيلية تلد توأماً من أبوين مختلفين!

أنجبت امرأة برازيلية توأماً من رجلين مختلفين وذلك بعد ممارسة الجنس معهما في نفس اليوم، في ظاهرة علمية نادرة جداً تُسمى بـ "الإخصاب غير المتجانسة". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأب., هوية, الأبوة, اختبار, إجراء, المتجانسة, غير, الإخصاب, تسمى, جدا, نادرة, علمية, ظاهرة, اليوم, نفس, معهما, الجنس, ممارسة, بعد, مختلفين, رجلين, توأما, برازيلية, امرأة,أنجبت,أنجبت امرأة برازيلية توأماً من رجلين مختلفين وذلك بعد ممارسة الجنس معهما في نفس اليوم، في ظاهرة علمية نادرة جداً تُسمى بـ "الإخصاب غير المتجانسة".
episodes
ظاهرة علمية نادرة... برازيلية تلد توأماً من أبوين مختلفين!
Lebanon News
أنجبت امرأة برازيلية توأماً من رجلين مختلفين وذلك بعد ممارسة الجنس معهما في نفس اليوم، في ظاهرة علمية نادرة جداً تُسمى بـ "الإخصاب غير المتجانسة".
 
وفي التفاصيل، فقد أوضحت الفتاة المجهولة، البالغة من العمر 19 عاماً، من مينريوس في البرازيل، أنها أجرت اختبار الأبوة لأنها أرادت تأكيد هوية الأب بعد 8 أشهر من ولادتهما، حيث كانت تراودها شكوك حول هوية الأب.
الإعلان
 
وجمعت الفتاة الحمض النووي من الشخص الذي اعتقدت أنه الأب، ولكن بعد إجراء اختبارين، جاءت النتائج إيجابية فقط لأحد التوائم.
 
بعدها، تذكرت أنها مارست الجنس مع رجل مختلف في نفس اليوم وعندما أجرى هذا الشخص الثاني اختبار الأبوة، أظهر أنه كان والد التوأم الثاني.
 
وأوضح طبيب الفتاة توليو خورخي فرانكو في مقابلة "من الممكن أن يحدث ذلك عندما يتم تخصيب بيضتين من نفس الأم من قبل رجلين مختلفين. ويتشارك الأطفال في المادة الوراثية للأم، لكنهم ينمون في مشيمة مختلفة"، مؤكداً أن "الحالة واحدة في المليون".
 
ويزُعم أنه لا يوجد سوى حوالي 20 حالة أخرى من ظاهرة "الإخصاب غير المتجانسة" في العالم.
 
وذكرت وسائل إعلام محلية أن الأطفال يبلغون الآن 16 شهرًا، لكن الدكتور فرانكو تحدث عن القضية فقط هذا الأسبوع.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً