14 أيلول 2022 - 06:32
Back

نعش الملكة إليزابيث الثانية يغادر اليوم قصر باكنغهام... الى قاعة وستمنستر

نعش الملكة إليزابيث الثانية يغادر اليوم قصر باكنغهام Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأمير هاري, الأمير وليام, الملك تشارلز, مبنى البرلمان البريطاني, قاعة وستمنستر, قصر باكنغهام, نعش,الملكة إليزابيث الثانية,نعش الملكة إليزابيث الثانية يغادر اليوم قصر باكنغهام
episodes
نعش الملكة إليزابيث الثانية يغادر اليوم قصر باكنغهام... الى قاعة وستمنستر
Lebanon News
يغادر اليوم الأربعاء نعش الملكة إليزابيث الثانية قصر باكنغهام إلى مبنى البرلمان البريطاني. ومن المقرر أن ينضم إلى الملك تشارلز الثالث، في الموكب المرافق للنعش، نجليه الأميران وليام وهاري.

وسيغادر الموكب القصر الثانية والنصف ظهراً بتوقيت غرينتش ليصل حوالي الثالثة بتوقيت غرينتش إلى القاعة الكبرى أي قاعة وستمنستر وهي أقدم جزء من قصر ويستمنستر، الذي يضمّ البرلمان البريطاني.
الإعلان

وسيبقى النعش في القاعة الى حين إقامة الجنازة الاثنين لإلقاء العموم النظرة الاخيرة على جثمان الملكة الراحلة. وسيستقر نعش الملكة المغلق على منصة مرتفعة موجودة أسفل سقف القاعة الخشبي الذي يعود إلى العصور الوسطى في القرن الحادي عشر.

وسيحرس كل ركن من أركان المنصة وقوفا جنود ملكيون مسؤولون عن خدمة الأسرة المالكة، وسيُغطى النعش بالراية الملكية، وبمجرد وصوله إلى قاعة وستمنستر، سيتم تغطيته ايضاً بتاج الإمبراطورية، والكرة السلطانية، والصولجان.

الإعلان
إقرأ أيضاً