14 أيلول 2022 - 08:38
Back

مدير مدرسة يُتهم "بالقساوة"... لكم طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة! (فيديو)

اتُّهم مدير مدرسة ابتدائية سابق بتهمة "القساوة على طفل وتعريضه للخطر" بعدما لكم طالباً أسود البشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقوة على الأرض. Lebanon, news ,lbci ,أخبار وجهه., يصرخ, كان, فولهاردت, براين, الأرض, بقوة, الخاصة, الاحتياجات, ذوي, من, البشرة, أسود, طالبا, يلكم, المراقبة, كاميرا, رصدته, للخطر, تعريضه, طفل, القساوة, بتهمة, الأميركية, كاليفورنيا, ولاية, سابق, ابتدائية, مدرسة, مدير,اتهم,اتُّهم مدير مدرسة ابتدائية سابق بتهمة "القساوة على طفل وتعريضه للخطر" بعدما لكم طالباً أسود البشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقوة على الأرض.
episodes
مدير مدرسة يُتهم "بالقساوة"... لكم طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة! (فيديو)
Lebanon News
اتُّهم مدير مدرسة ابتدائية سابق في ولاية كاليفورنيا الأميركية الأربعاء بتهمة "القساوة على طفل وتعريضه للخطر" بعدما رصدته كاميرا المراقبة وهو يلكم طالباً أسود البشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقوة على الأرض، وفقاً للسلطات المحلية ووثائق المحكمة.
 
وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، أصدرت مدرسة فريسنو فيديو يظهر فيه مدير المدرسة السابق، براين فولهاردت، وهو يلكم طالباً مجهول الهوية، يبلغ من العمر 11 عاماً في 7 حزيران.
الإعلان
 
وفي مقطع الفيديو، يشير الطالب إلى فولهاردت ويبدو أنه يشير بإصبعه إليه مرتين قبل أن يدفع المدير الطالب. ويُذكر أنه ليس من الواضح السبب الرئيس الذي أدى إلى الحادث.
 
ووفقًا لمذكرة توقيف خطية حصلت عليها شبكة KFSN التابعة لشبكة "سي إن إن"، فقد قال فولهاردت إن الطالب "كان يصرخ في وجهه" ويوجه التهديدات إليه.
 
وبحسب المعلومات، فقد وُضع فولهاردت في "إجازة إدارية" في 8 حزيران بعدما علمت المدرسة بالحادث.
 
وبدوره، أعلن فولهاردت استقالته قبل انتهاء التحقيقات. 
 
وأكّدت شبكة "سي إن إن" أن صحة الطالب جيّدة وقد حصل على دعم معنوي من مختصين.

الإعلان
إقرأ أيضاً