16 أيلول 2022 - 05:23
Back

عُثر على جثتيهما معلقتين على شجرة... اعتقال 6 رجال في الهند بتهمة اغتصاب وقتل شقيقتين

ألقت الشرطة الهندية القبض على ستة رجال متهمين باغتصاب وقتل شقيقتين في ولاية أوتار براديش شمال الهند. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهندوسية., المسلمة, الطائفتين, المنبوذين, الداليت, مجتمع, الهند, شمال, براديش, أوتار, ولاية, قريتهما, قرب, شجرة, على, معلقتين, جثتيهما, عثر, شقيقتين, قتل, باغتصاب, متهمين, رجال, ستة, القبض, الهندية, الشرطة,ألقت,ألقت الشرطة الهندية القبض على ستة رجال متهمين باغتصاب وقتل شقيقتين في ولاية أوتار براديش شمال الهند.
episodes
عُثر على جثتيهما معلقتين على شجرة... اعتقال 6 رجال في الهند بتهمة اغتصاب وقتل شقيقتين
Lebanon News

ألقت الشرطة الهندية الخميس القبض على ستة رجال متهمين باغتصاب وقتل شقيقتين عُثر على جثتيهما معلقتين على شجرة قرب قريتهما في ولاية أوتار براديش شمال الهند.

 
وفي التفاصيل، تنتمي الشقيقتان، اللتان تبلغان 15 و17 عاما، إلى مجتمع "الداليت" أو المنبوذين، وهي الطبقة الاجتماعية الأدنى في نظام الطبقات الهندوسية.
الإعلان
 
ويُعرف أن نساء "الداليت" يتعرضن بشكل كبير لجرائم جنسية في بلد مستوى الجريمة فيه بحق المرأة مرتفع للغاية.
 
وقال قائد الشرطة المحلية سانجيف سومان لوكالة فرانس برس إن الرجال استدرجوا الفتاتين الى حقل حيث قاموا باغتصابهما و"قتلهما بخنقهما بالحجاب".
 
واعتقل أحد المشتبه بهم وهو جار للضحيتين بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة. وينتمي المتهمون إلى الطائفتين المسلمة والهندوسية.
 
وتظاهر العديد من السكان بينهم أفراد أسرة الفتاتين قرب القرية مطالبين بمعاقبة المعتدين.
الإعلان
إقرأ أيضاً