19 تشرين الثاني 2022 - 11:17
Back

احتجاجا على تغيّر المناخ... ناشطون بيئيون يغطون سيارة لأندي وارهول بالدقيق (فيديو)

ألقى ناشطون بيئيون في مدينة ميلانو الإيطالية الجمعة الدقيق على سيارة "بي ام دبليو" لونها الفنان الأميركي أندي وارهول. Lebanon, news ,lbci ,أخبار تغير المناخ., احتجاج, أندي وارهول, بي ام دبليو ام 1, سيارة, الدقيق, إيطاليا, ميلانو,نشطاء البيئة,ألقى ناشطون بيئيون في مدينة ميلانو الإيطالية الجمعة الدقيق على سيارة "بي ام دبليو" لونها الفنان الأميركي أندي وارهول.
episodes
احتجاجا على تغيّر المناخ... ناشطون بيئيون يغطون سيارة لأندي وارهول بالدقيق (فيديو)
Lebanon News

ألقت مجموعة من نشطاء البيئة في مدينة ميلانو الإيطالية الجمعة ثمانية كيلوغرامات من الدقيق على سيارة "بي ام دبليو ام 1" من طراز 1979 يقودها الفنان الأميركي أندي وارهول، في عرضٍ يهدف إلى الاحتجاج على تغيّر المناخ.

 
الإعلان
وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن ناشطين من حركة "الجيل الأخير" ألصقوا أنفسهم بالسيارة وسط دهشة الزائرين، فيما كان آخرون يحاولون تنظيف عمل الشغب في مركز فابريكا ديل فابوره الثقافي.
 
والجدير بالذكر أن ناشطين بيئيين نفذوا سلسلة هجمات في الأسابيع الأخيرة، حيث قام بعضهم بإلصاق أيديهم على سلسلة لوحات شهيرة لأندي وارهول في أستراليا، كما رموا حساء الطماطم على إحدى لوحات سلسلة "دوار الشمس" لفان غوخ في لندن، وذلك بهدف "توعية الرأي العام بشأن التغير المناخي". 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً