23 تشرين الثاني 2022 - 07:26
Back

بعد تعرضه لإصابة بالرأس... رسالة من ياسر الشهراني إلى جمهوره (فيديو)

ياسر الشهراني يطمئن جمهوره ويكشف عن وضعه الصحي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار قطر., بطولة كأس العالم, منتخب الأرجنتيني, منتخب السعودي, إصابة في الرأس, وضع صحي, مدينة حمد الطبية, جمهور, رسالة, ياسر الشهراني, السعودي,لاعب كرة القدم,ياسر الشهراني يطمئن جمهوره ويكشف عن وضعه الصحي.
episodes
بعد تعرضه لإصابة بالرأس... رسالة من ياسر الشهراني إلى جمهوره (فيديو)
Lebanon News
وجّه لاعب كرة القدم السعودي ياسر الشهراني رسالةً إلى جمهوره من مدينة حمد الطبية، طمأن فيها عن وضعه الصحي وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في منطقة الرأس خلال المباراة التاريخية الّتي فاز بها منتخب بلاده ضدّ نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1 الثلاثاء، ضمن بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.
 
وظهر ياسر الشهراني في مقطع فيديو قائلاً: "أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي مهمة جداً وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز".
الإعلان
 
وكان الحساب الرسمي لمنتخب السعودية كشف على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تطورات حالة النجم السعودي ياسر الشهراني الصحية بعد إصابته الثلاثاء.
 
وجاء في البيان "نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة ولله الحمد. وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة."
 
وذكر البيان أن "الشهراني اصطدم بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة".
الإعلان
إقرأ أيضاً