23 تشرين الثاني 2022 - 10:20
Back

مانشستر يونايتد يفسخ عقد رونالدو "باتفاق متبادل وبمفعول فوري"

فسخ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عقده مع النجم كريستيانو رونالدو بـ"اتفاق متبادل وبمفعول فوري". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخيانة., بمفعول فوري, اتفاق متبادل, فسخ عقد, كريستيانو رونالدو, النجم البرتغالي,مانشستر يونايتد,فسخ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عقده مع النجم كريستيانو رونالدو بـ"اتفاق متبادل وبمفعول فوري".
episodes
مانشستر يونايتد يفسخ عقد رونالدو "باتفاق متبادل وبمفعول فوري"
Lebanon News

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن فترة كريستيانو رونالدو الثانية ستنتهي بـ"اتفاق متبادل وبمفعول فوري".

 
ويأتي رحيل رونالدو عن نادي يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل التي أجراها الأسبوع الماضي وقال فيها إنه شعر "بالخيانة" من مسؤولي النادي، متهمًا إياهم بمحاولة إطاحته وأنه لا يكنّ احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.
الإعلان
 
وجاء في بيان للنادي "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبمفعول فوري"، قبل قرابة ستة أشهر من نهاية عقده.
 
وتابع "يشكره النادي على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".
 
كما أصدر رونالدو بيانًا خاصًا به قال فيه "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، وهذا لن يتغير أبدًا. مع ذلك، يبدو أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحد جديد. أتمنى للفريق كل التوفيق في بقية الموسم وفي المستقبل".
 
وبدورهم، فقد أعلن مالكو يونايتد بعد ساعات قليلة أنهم مستعدون لبيع النادي.
الإعلان
إقرأ أيضاً