25 تشرين الثاني 2022 - 07:54
Back

للمرة الأولى...مطعم سويدي يحتلّ لقب "الأفضل في العالم"

احتلّ مطعم "فرانتسن" صدارة قائمة "لا ليست" لأفضل المطاعم في العالم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار نيويورك., برناردان, غي سافوا, الشيف الفرنسي, مطعم, المرتبة الأولى, ستوكهولم, أفضل المطاعم, قائمة لا ليست, الصدارة,مطعم فرانتسن,احتلّ مطعم "فرانتسن" صدارة قائمة "لا ليست" لأفضل المطاعم في العالم.
episodes
للمرة الأولى...مطعم سويدي يحتلّ لقب "الأفضل في العالم"
Lebanon News

احتلّ مطعم "فرانتسن" صدارة قائمة "لا ليست" لأفضل المطاعم في العالم التي صدرت الخميس في ستوكهولم، إذ تشارك المرتبة الأولى مع مطعم الشيف الفرنسي "غي سافوا"، ومطعم "برناردان" في نيويورك.

 
ووفق ما أوضحته المديرة العامة للمجموعة "إيلين بياتريني" لوكالة فرانس برس، فقد اتّضح أنها "المرة الأولى حيث يتقاسم مطعم من الدول الاسكندينافية المرتبة الأولى بالتساوي مع أسماء أخرى، كما لن يسبق له أن تبوأ صدارة الترتيب".
الإعلان
 
ويذكر أن مجموعة "لا ليست" تختار أفضل المطاعم في العالم استناداً إلى الأدلة السياحية والملاحظات النقدية التي ترد في أهم الصحف العالمية وتحظى بمكانة في فرنسا والصين وكوريا واليابان.
 
وحصل المطعم الفرنسي "غي سافوا" على المرتبة الأولى للمرة السادسة بمفرده أو بالتساوي مع آخرين، وذلك منذ بداية إصدار "لا ليست" قبل ثماني سنوات.
الإعلان
إقرأ أيضاً