09 آب 2019 - 13:50
Back

ما بعد المصالحة غير ما قبلها في السياسة... ماذا يقول الصحافي غسان جواد للـLBCI؟

ما بعد المصالحة غير ما قبلها في السياسة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, مجلس الوزراء, الحكومة, حزب الله,لبنان,ما بعد المصالحة غير ما قبلها في السياسة...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
رأى الصحافي والكاتب السياسي غسان جواد ان ما جرى اليوم في قصر بعبدا من لقاء مصارحة ومصالحة كان يجب أن يحدث قبل أسبوع و10 ايام واسبوعين، قائلا: "ولكن بعض الهواجس لدى الحزب التقدمي الاشتراكي وبعض الهواجس لدى الحزب الديمقراطي والمير طلال ارسلان والمطالب والمطالب المضادة أدت الى تعقيد الموقف".
 
الإعلان
ولفت للـLBCI الى حزب الله لم يكن جزءا من المشكلة، وهو وقف مبدئيا الى جانب حلفائه ولم يعارض أي حلول يقبل بها ارسلان.
 
وأضاف الصحافي غسان جواد: "ذهاب المير ارسلان الى هذه المصالحة، يقبل به حزب الله كما جرى الاتفاق عليه من حيث الوقوف على مسألة القضاء العكسري وأن يأخذ ضحايا قبرشمون حقوقهم والمسار السياسي الذي سيحرك الحكومة ويدفعنا الى اعادة الحكومة الى العمل".
 
واكد ان حزب الله ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون مارسا ضغوطا كبيرة على رئيس الحكومة سعد الحريري من اجل عقد جلسة للحكومة، معتبرا أن ما جرى اليوم مهد لهذه الجلسة التي ستعقد غدا وبالتالي حزب الله لم يكن يوما ضد عقد جلسة لمجلس الوزراء.
 
وكشف جواد انه سيتم عقد لقاء عند رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة بين حزب الله والحزب التقدمي الاشتراكي ربما في الساعات المقبلة او الايام المقبلة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً