01 تشرين الأول 2019 - 13:38
Back

الاقتصاد بكل ثقله في السراي... جلسة للحكومة لمناقشة موازنة 2020 سبقها اجتماع للجنة الاصلاحات

جلسة لمجلس الوزراء لمناقشة مشروع موازنة 2020... Lebanon, news ,lbci ,أخبار حاصباني, الجراح, الحكومة,لبنان, جلسة لمجلس الوزراء لمناقشة مشروع موازنة 2020...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن وزير الإعلام جمال الجراح بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء لمناقشة مشروع موازنة 2020 أنّه تم اعفاء السيارات السياحية المُستخدمة لدى شركات السيارات من بعض الرسوم.
 
وبالنسبة لأرقام الموازنة، قال: "اننا انتهينا في الجزء الثاني من معظم الوزرات، ما عدا وزارتي الخارجية والمغتربين والأشغال العامة والنقل، نتيجة غياب الوزيرين المعنيين، وسنستكمل في الجلسة المقبلة مناقشة الجزء الثاني من الأرقام". 
الإعلان

واشار الى ان "لجنة الإصلاحات ستعقد جلسة غدا وجلسة اخرى بعد جلسة الحكومة المقبلة يوم الخميس، لاستكمال بحث الإصلاحات واتخاذ قرارات مهمة بموضوع الإصلاح، الذي يجب أن يترافق مع الموازنة".

من جهته، أكّد نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني أنّ الموازنة ما زالت بعيدة عن الانتهاء وما زال هناك بنودا على علاقة بدعم الكهرباء وفذلكة الموازنة وقد نحتاج الى جلسة اضافية.

وقال: "لن تحل الامور بجلسة واحدة ووزراء القوات غير موافقين على الموازنة حتى تقر الاصلاحات وخصوصًا المرتبطة بالموازنة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً