28 تشرين الثاني 2019 - 15:06
Back

قضية bank med ... كيف يعلق محامي المصرف على الموضوع؟

قضية bank med ... كيف يعلق المحامي كارلوس ابو جودة على الموضوع؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار بنك البحر المتوسط اللبنان,bank med,قضية bank med ... كيف يعلق المحامي كارلوس ابو جودة على الموضوع؟
episodes
قضية bank med ...  كيف يعلق محامي المصرف على الموضوع؟
Lebanon News
أظهرت وثائق محكمة قالت وكالة رويترز إنها اطّلعت على محتواها، أن شركة IMMS لتجارة النفط، أقامت دعوى قضائية بحق بنك البحر المتوسط اللبناني في ولاية نيويورك الأميركية، متهمة إياه بعدم ردّ وديعة بمليار دولار حين طلبتها.

وقد أعربت ادارة bank med عن رفضها أيا من الاتهامات، مشيرةً الى أن الوديعة هي وديعة محظورة بموجب تعليمات من IMMS تستحق بعد حوالي عامين من الآن.
الإعلان

واضاف بنك البحر المتوسط انه وفقًا للعقود، تخضع العلاقة بين المصرف و IMMS للقانون اللبناني وللولاية القضائية الحصرية للمحاكم اللبنانية، وسيقدم المصرف الردود المناسبة إلى المحكمة اللبنانية، مشددة على أن المصرف يظل ملتزمًا بمعاييره المصرفية العالية وحماية مصالح عملائه وتطبيق القوانين والممارسات اللبنانية وفقًا لما تقتضيه الظروف الحالية. 
 
وقال محامي مصرف البحر المتوسط كارلوس ابو جودة أن "الادعاء غير جدي بل للضغط وهذه وديعة مجمدة ولا يمكن سحبها في أي وقت بل هناك عقد."

اليكم تفاصيل ما قاله: 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً