06 تموز 2020 - 13:45
Back

كريدية يطمئن عبر الـLBCI: نقوم بالمستحيل كي لا تنقطع الخدمة عن المشتركين

هذا ما اوضحه كريدية Lebanon, news ,lbci ,أخبار انترنت, اوجيرو,عماد كريدية,هذا ما اوضحه كريدية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
دفع التقنين الكهربائي القاسي وفقدان مادة المازوت هيئة اوجيرو الى الاعلان ان خدماتها قد تشهد اضطراباً أو انقطاعاً في بعض المناطق، في حال توقف أصحاب المولدات الخاصة عن تزويد بعض محولات وغرف الإتصالات بالطاقة.
 
وقد اوضح مدير عام هيئة اوجيرو عماد كريدية للـLBCI انه ما من مشكلة عامة تطال هيئة اوجيرو وسنترالاتها، وانما تطال بعض المناطق البعيدة عن المدن والتي تتغذى عن طريق غرف التقوية.
الإعلان
 
ولفت الى ان المشكلة الاساسية ان غرف التقوية البعيدة عن مراكز اوجيرو تعتمد على شركة الكهرباء ومقدمي الخدمات الكهربائية وبظل التقنين ممكن ان تتوقف عن العمل ولكن عددها اقل من 2% من مجموع المشتركين على شبكة وزارة الاتصالات.

واكد كريدية ان المراكز التي ستتأثر هي غرف التقوية الموجودة في المناطق النائية اي ليس اكثر من 2000 الى 2200 مشترك يمكن ان يعانوا من انقطاع خدمة الانترنت والاتصالات اذا توقفت غرف التقوية.

وقال: تمكنا من رفع كوتا الديزل المخصصة لهيئة اوجيرو ويتم توزيع المازوت في كل سنترالاتنا ويفترض ان تنتهي العملية مساء الغد ونكون بالتالي جاهزين لتقديم الخدمة على غالبية الاراضي اللبنانية للأشهر الـ3 المقبلة.

واكد ان الهيئة تقوم بالمستحيل كي لا تنقطع الخدمة عن المشتركين مشيرا الى ان هناك مناطق تخرج عن إرادة اوجيرو ووزارة الاتصالات وان الازمة اكبر منهما.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً