05 حزيران 2022 - 13:43
Back

المدراء العامون يتجهون نحو الاضراب في حال لم تلب مطالبهم..

المدراء العامون يتجهون نحو الاضراب في حال لم تلب مطالبهم.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار يتجهون نحو الاضراب في حال لم تلب مطالبهم..,المدراء العامون,المدراء العامون يتجهون نحو الاضراب في حال لم تلب مطالبهم..
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يتسلل الانهيار الاقتصادي إلى مختلف القطاعات في لبنان، ولعل أكثرها خطورة امتداده إلى المؤسسات والإدارات العامة التابعة للدولة،لارتباطها مباشرة بمصالح اللبنانيين. 
لاول مرة في تاريخ الأزمات التي مرّ بها لبنان، دقّ موظّفو الفئة الأولى في الدولة، أي المديرون العامّون في الوزارات والمؤسسات العامّة ناقوس الخطر.
الإعلان
 
فللشهر الثاني على التوالي لم يقبض أيٌّ من موظفي الفئة الأولى أو الفئات الأخرى بدل النقل والمواصلات ليتمكنوا من الوصول الى أماكن عملهم، في انتظار مشروع قانون موازنة أو نقل من إحتياطي الموازنة، وذلك بحاجة الى انعقاد جلسة مجلس نوّاب، ما استدعى اجتماعاً طارئاً جمع ممثّلين عن جميع المديرين العامّين في الوزارات والمؤسسات العامة.  
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً