16 حزيران 2022 - 13:22
Back

دورة التراخيص الثانية لـ ٨ بلوكات لم تجذب الشركات

في ملف النفط والغاز... لماذا لم تتقدم الشركات لتشارك في دورة التراخيص الثانية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشركات لتشارك في دورة التراخيص الثانية؟,في ملف النفط والغاز... لماذا لم تتقدم ,في ملف النفط والغاز... لماذا لم تتقدم الشركات لتشارك في دورة التراخيص الثانية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لبنان الذي يحاول اللحاق بسوق الغاز والنفط في العالم والاستفادة من الحاجة الملحة لهاتين المادتين بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، لم يجد شركات تشارك في دورة التراخيص الثانية من أجل الفوز في النهاية برخص للإستكشاف والتنقيب واستخراج الغاز والنفط من البلوكات ١ و٢ و٣ و٥ و٦ و٧ و٨ و١٠.

وما كاد الوسيط الأميركي آموس هوكستين ينهي زيارته للبنان في إطار محاولة حل النزاع الحدودي البحري بين لبنان وإسرائيل، حتى أصدر وزير الطاقة وليد فياض قرارا قضى بتمديد فترة تقديم العروض لدورة التراخيص الثانية حتى ١٥ كانون الأول المقبل علما ان المهلة الأولى تنتهي نهاية هذا الشهر.
الإعلان


لماذا لم تتقدم الشركات؟
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً