20 حزيران 2022 - 13:10
Back

إسرائيل تسعى لتعزيز كميات الغاز المستخرجة من كاريش

إسرائيل تسعى لتعزيز كميات الغاز المستخرجة من كاريش Lebanon, news ,lbci ,أخبار تسعى لتعزيز كميات الغاز المستخرجة من كاريش,إسرائيل,إسرائيل تسعى لتعزيز كميات الغاز المستخرجة من كاريش
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
في الوقت الذي لا يزال فيه لبنان ينتظر ردا من الوسيط الأميركي آموس هوكستين حول طرحه المتعلق بالحدود البحرية مع آسرائيل بعيدا عن الخط المعروف بالخط ٢٩، يواصل الإسرائيليون العمل على استخراج أكبر كمية ممكنة من الغاز من حقل كاريش بجزئيه الجنوبي والشمالي الواقع إلى الشمال مما يعرف بالخط ٢٩.


وفي هذا المجال تقدمت سفينة الحفر stena icemax إلى الجزء الشمالي من كاريش بهدف تعميق بئر كانت قد حفرته هناك ليربَط أيضا بسفينة الاستخراج energean power المتمركزة في الجزء الجنوبي من كاريش،وكانت السفينة stena قد حفرت بئرا إلى الجنوب من حقل كاريش أيضا وأظهر اكتشافا للغاز لم يحدد حجمه بعد وتقول المعلومات إن هذا الحقل أطلق عليه اسم أثينا.
الإعلان

السفينة ذاتها ستتوجه لاحقا وبحسب المعلومات المتوفرة إلى منطقة بحرية بين حقلي كاريش وتانين وهي منطقة لا تدخل ضمن ما يعرف بالخط ٢٩ وستقوم بحفر بئرين في تلك المنطقة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً