22 تموز 2022 - 13:11
Back

قضية المطران الحاج لا تزال محور نقاش... ما جديد الملف؟

قضية المطران الحاج لا تزال محور نقاش... ما جديد الملف؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحاج لا تزال محور نقاش... ما جديد الملف؟,قضية المطران,قضية المطران الحاج لا تزال محور نقاش... ما جديد الملف؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ما زالت قضية النائب البطريركي على حيفا والقدس والأراضي المقدسة المطران موسى الحاج والتحقيق معه لساعات عند معبر الناقورة ومصادرة الأموال والأدوية التي كان ينقلها كأمانة من لبنانيين مُبعدين الى إسرائيل الى أهاليهم محور نقاش ، أكان في العلن أو بعيدا ً من الأضواء.
بكركي عند موقفها الثابت تعتبر أنّ المسألة ليست بالسهولة التي يتصوّرها البعض، بل هناك إستهداف للمطران الحاج وما ومَن يمثِّل.
الإعلان
وزير العدل هنري خوري وضع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في صورة التدابير التي طالب باتخاذها لناحية جمع كلّ التفاصيل حول هذا الملف من خلال كتاب أرسله الى المدعي العام التمييزي غسان عويدات ، علما ً أن خوري كرّر أمام الراعي أنّ صلاحياته لا تسمح له التدخّل في عمل القضاء.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً