23 تموز 2022 - 13:26
Back

اضراب القطاع العام طال موظفي وزارة التربية...والطلاب يضرسون

اضراب القطاع العام طال موظفي وزارة التربية...والطلاب يضرسون Lebanon, news ,lbci ,أخبار العام طال موظفي وزارة التربية...والطلاب يضرسون,اضراب القطاع ,اضراب القطاع العام طال موظفي وزارة التربية...والطلاب يضرسون
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لمى، حالها كحال عدد كبير من الطلاب والتلامذة الذين سيعانون جراء التحاق موظفي وزارة التربية بقافلة مؤسسات القطاع العام المضربة احتجاجاً على الأوضاع المعيشية .. فهم لن يتمكنوا من الحصول على شهاداتهم وأوراقهم التي يحتاجونها من وزارة التربية.. 
فاعتباراً من الاثنين المقبل في 25 تموز لن يحضر رؤساء وموظفو الوحدات الادارية في وزارة التربية، المديرية العامة للتربية، المديرية العامة للتعليم المهني والمديرية العامة للتعليم العالي الى مراكز العمل في الوزراة وفي المرافق التربوية.. 
الإعلان
هذا الإضراب على الرغم من أنّ أسبابه محقّة، إلا أن تداعياته ستكون كارثية على مستقبل جيلٍ بأكمله.. الطلاب بمختلف الفئات التعليمية سيواجهون خسارة العام الدراسي والجامعي المقبل.. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً