02 تشرين الثاني 2022 - 14:15
Back

بين أيار ٢٠١٤ وتشرين الثاني ٢٠٢٢ أحداث أمنية كادت تأخذ البلاد الى المجهول..

بين أيار ٢٠١٤ وتشرين الثاني ٢٠٢٢ أحداث أمنية كادت تأخذ البلاد الى المجهول.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ٢٠١٤ وتشرين الثاني ٢٠٢٢ أحداث أمنية كادت تأخذ البلاد الى المجهول..,بين آيار ,بين أيار ٢٠١٤ وتشرين الثاني ٢٠٢٢ أحداث أمنية كادت تأخذ البلاد الى المجهول..
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
بين أواخر آيار العام ٢٠١٤، بداية مرحلة خلو سدة رئاسة الجمهورية التي استمرت لسنتين ونصف السنة، وبين تشرين الثاني ٢٠٢٢ بداية مرحلة شغور رئاسي آخر، كثير من الاحداث الامنية التي كادت تأخذ البلاد الى المجهول. 

العام ٢٠١٤ من بدايته الى نهايته، وما تلاه من سنين، شكل مرحلة صعبة على اللبنانيين وعلى القوى الامنية والعسكرية وخصوصا الجيش الذي حارب الارهابيين من جبهة النصرة وتنظيم داعش، بعدما كانوا تسللوا الى جرود السلسلة الشرقية واحتلوا قممها ومغاورها وخطفوا عناصر من الجيش وقوى الامن ونفذوا تفجيرات انتحارية طالت حتى الضاحية الجنوبية لبيروت وازهقت ارواح الابرياء.
الإعلان

احداث دامية  تتالت الى ان اتت معارك عرسال التي خاضها حزب الله ضد التنظيمات الارهابية في العام ٢٠١٥.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً